غاريث بيل يخطف الأضواء في أول بطولة رسمية له في الغولف

خطف النجم الويلزي ولاعب ريال مدريد السابق غاريث بيل الأضواء في أول مشاركة رسمية له في بطولة الغولف “بابل بيتش”، والتي أقيمت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور 256 هاوي شارك في البطولة.

بيل يشارك في مسابقة الغولف

وكان النجم الويلزي جاريث بيل قد اعتزل لعب كرة القدم منذ أيام قليلة في نادي لوس أنجلوس ليتوجه بذلك إلى لعب الغولف، وشارك في هذه البطولة ليلفت بذلك الأنظار فيها بأدائه الجيد، كما أن بيل عبر لقناة بين سبورت على أنه سعيد للغاية بخوض هذه التجربة الجديدة مشيرا إلى أنه قد اعتاد على اللعب أمام 80 ألف متفرج.

مسيرة غاريت بيل في لعبة كرة القدم

اللاعب كان قد خاض رفقة بلده ويلز كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر، ولكن أقصي رفقة بلده ولم يستطع العبور إلى الدور الثاني من البطولة، ليعلن بعد ذلك الاعتزال الدولي ومباشرة بعدها أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا، مسيرة هذا اللاعب كانت حافلة في كرة القدم وخاصة رفقة ريال مدريد حيث استطاع تحقيق خمس بطولات دوري الأبطال رفقة الملكي، وثلاث بطولات  الليغا وبطولتين في كأس السوبر الاسباني وأربع مرات كأس العالم للأندية، كما توج أيضا بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية الأخرى.

غاريث بيل يصبح سفيرا في لعبة الغولف

كان الاتحاد الدولي للغولف قد أعلن سابقا أن جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز لكرة القدم سابقا أصبح سفيرا لنادي رويال آند انشينت الملكي للغولف بسبب عشقه لهذه الرياضة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد