عقب التعادل أمام بيراميدز.. أرقام صادمة للزمالك في عام 2023

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية خلال العام الحالي عقب التعادل بالأمس أمام بيراميدز سلبيا بدون أهداف.

عقب التعادل امام بيراميدز .. أرقام صادمة للزمالك في عام 2023

وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي.

ليواصل الزمالك سلسلة ابتعاده عن الانتصارات منذ بداية العام الحالي ومواصلة النتائج السلبية السيئة وفقدان النقاد على المستوى المحلي أو المستوى الأفريقى.

انتصارات الزمالك هذا العام

عقب التعادل امام بيراميدز.. أرقام صادمة للزمالك في عام 2023

ويكفي القول أن فريق الزمالك فشل في تحقيق الانتصارات هذا العام محليا وأفريقيا إلا خلال مباراتين فقط، خلال مواجهة فيوتشر والفوز بهدفين لهدف.

ثم الانتصار على سموحة على ملعب برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

وغير ذلك فان الفريق يواجه العديد من الخسائر الى جانب التعادلات على المستوى المحلي والأفريقي، الى جانب تراجع النتائج والمستوى والشكل الفني.

أسوأ مرحلة للزمالك

عقب التعادل امام بيراميدز.. أرقام صادمة للزمالك في عام 2023

الزمالك يواجه واحدة من أسوأ المراحل في تاريخه حيث بات مُهدد بفقدان لقب الدوري الذي كان يأمل في الاحتفاظ به للموسم الثالث على التوالي عقب الفوز بالمسابقة آخر موسمين.

كما يواجه موقف صعب على المستوى الأفريقي ويواجه شبح الخروج الإفريقي قبل مواجهة الترجي التونسي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من البطولة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يُعانى من مرحلة سيئة على كل المستويات الفنية الدفاعية والهجومية والأطراف ومستوى خط الوسط، الى جانب الشكل النفسي والأوضاع المعنوية وكل الاوضاع، بـ خلاف الأزمات الإدارية التي يُعانى منها الفريق.

نتائج الزمالك في عام 2023

عقب التعادل امام بيراميدز.. أرقام صادمة للزمالك في عام 2023

نتائج الزمالك في عام 2023 تُمثل أرقام صادمة للجمهور، حيث خسر الفريق في سبعة مباريات باحتساب الخسارة أمام بيراميدز في كأس مصر بركلات الترجيح وتوديع البطولة التي كان يحمل لقبها.

ولعب الزمالك 13 مباراة منذ بداية عام 2023 وخلال تقريبات شهرين، لم يفوز الا في مباراتي سموحة وفيوتشر في الدوري وخسر في سبعة لقاءات وتعادل في أربعة.

مع العلم أن الأرقام على المستوى المحلي والأفريقي، وبالنسبة للمستوى الأفريقي لم يحقق الفريق أي انتصارات في دوري المجموعات منذ أكثر من عامين، وهى أرقام كارثية بالنسبة لـ فريق بحجم الزمالك.

الزمالك يُعانى من اضطرابات كبيرة وتساءل الجمهور عن المصير القادم للنادي سواء على المستوى الفني لفريق الكرة أو على مستوى الإدارة في ظل الاضطرابات الإدارية عقب تنفيذ مرتضى منصور رئيس النادي حُكم قضائي بالحبس شهر بسبب قضية مرفوعة بالسب والقذف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد