كأس العالم للسيدات 2023: موعد مباراة المغرب ممثل العرب الوحيد ضد ألمانيا

يستعد المنتخب المغربي للسيدات لخوض المباراة الأولى له في كأس العالم للسيدات والمقامة في دولتي أستراليا ونيوزيلندا، وذلك ضد المنتخب الألماني المنتخب الأوروبي القوي، والذي هو بطل كأس أمم أوروبا سبع مرات وبطل كأس العالم مرتين 2003 و2007.

موعد مباراة المغرب ممثل العرب الوحيد ضد ألمانيا

كأس العالم للسيدات 2023: موعد مباراة المغرب ممثل العرب الوحيد ضد ألمانيا

وكان المنتخب المغربي للسيدات قد جاء في المجموعة الثامنة والأخيرة، رفقة كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا، ويذكر أن منتخب المغرب هو بطل كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في المغرب وهو يمثل القارة الإفريقية رفقة كل من زامبيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا، فيما المنتخب المغربي للسيدات هو ممثل العرب الوحيد في هذه النسخة من كأس العالم، ويذكر أيضاً أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات هو من توج بنسخة كأس العالم الأخيرة 2019 والتي أقيمت في دولة فرنسا.

متى تجرى مباراة المغرب؟

سيلاقي المنتخب المغربي للسيدات خصمه الألماني يوم الإثنين 24 يوليو ( تموز)، وذلك على الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت المغرب، الحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت غرينتش.

ما هي القنوات الناقلة للمقابلة؟

أكدت قناة الرياضية المغربية على أنها قد حصلت على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي للسيدات في دور المجموعات من بطولة كأس العالم، وبالتالي فإن قناة الرياضية المغربية الأرضية ستكون هي الناقل الرسمي لهذه المبارة، وكذلك سينقل اللقاء على قنوات بين سبورت القطرية وبالضبط على قناة بين سبورت بريميوم 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد