إدارة ريال مدريد تشترط مبلغ 80 مليون يورو للاستغناء عن خدمات أشرف حكيمي

استعد النادي الملكي ريال مدريد الإسباني لتنفيذ خطوته الأخيرة بشأن لاعبه السابق المغربي أشرف حكيمي، حيث تمت إعارته مؤخراً إلى النادي الألماني بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجاري، بعد قضائه موسمين داخل “سيجنال إيدونا بارك”، في الجانب الآخر هناك بعض الأندية الأوروبية التي ستحاول ضم اللاعب المغربي للاستفادة من خدماته مثل “بايرن ميونخ، ويوفنتوس، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان”، في الوقت ذاته تحاول إدارة النادي الألماني بوروسيا دورتموند الاستفادة من إعارة اللاعب وتحويله إلى عقد دائم للعب في صفوف الفريق.

في غضون ذلك ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد اشترطت الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على الاستغناء من خدمات حكيمي صاحب الـ21 عاماً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

في وقت سابق ذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ في طريقه لاقناع اللاعب المغربي حكيمي للعب ضمن صفوفه بعد أنتهاء عقده مع فريق بوروسيا دورتموند.

في المقابل يرغب النجم المغربي أشرف حكيمي في العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد، وقد أكد في وقت سابق على حسابه الرسمي قائلاً:” إذا كان ريال مدريد يريدني أن أعود، فسأعود”، في الوقت ذاته قدم النجم أشرف حكيمي أداء مميز في الدوري الألماني خلال الموسمين الماضيين، وشارك في 65 مباراة، وسجل 10 أهداف، كما قدم 17 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد