باريس سان جيرمان يوافق على رغبة حكيمي في الرحيل إلى ريال مدريد

أعرب النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رغبته في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد وافق النادي الباريسي بشكل مبدئي على هذا الطلب نظرًا لعدم سعادة اللاعب.

كان باريس سان جيرمان قد ضم حكيمي في صيف عام 2021 في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 70 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي الذي انتقل إليه من ريال مدريد الإسباني.

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة من تراجع واضح في أدائه، وذلك بسبب الأزمات التي يواجهها في حياته الشخصية، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على سيدة فرنسية، وانفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

وقد شارك أشرف حكيمي في تحقيق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه، بعد التعادل مؤخرًا مع ستراسبورج.

باريس يوافق على عودة حكيمي لريال مدريد “بشرط”

ويفرض باريس سان جيرمان شرطًا وحيدًا لرحيل حكيمي، حيث كشف الصحفي توماس جونزاليس من صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد هو النادي المرشح الأول للتعاقد معه لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق، خاصة في ظل عدم وجود بديل سوى داني كارفاخال في المركز.

وبالرغم من موافقة باريس سان جيرمان على رغبة حكيمي في الرحيل، إلا أنه يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون يورو كقيمة للانتقال إلى ريال مدريد.

وقد أخبر حكيمي زملاءه في باريس سان جيرمان برغبته الشخصية في العودة لريال مدريد إذا تاحت له الفرصة.

وسبق لحكيمي أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في عام 2018، بعد الفوز بنتيجة (3-1) على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف.

ويسعى ريال مدريد لحل أزمة خانة الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع إمكانية رحيل الظهير الأيسر فرانشيسكو ميندي، واستعادة خدمات فيران جارسيا في تلك المركز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد