تطبيقات مجانية ومميزة لتعلم اللغة الإنجليزية

لنتعرف على بعض التطبيقات المجانية المفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية، ومنها التطبيقات المميزة التالية:

تطبيقات مجانية و مميزة لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيقات مجانية ومميزة لتعلم اللغة الإنجليزية

 

  1. **Duolingo:** يتيح لك هذا التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات بطريقة سهلة وبسيطة. وذلك من خلال التركيز على الكلمات وطريقة الفلاش كارد في الجمل وألعاب تفاعلية تعمل على جذب المتعلم من الوهلة الأولى له. وتعد هذه الطريقة من الطرق الحديثة في التعلم وهي مطلوبة في مجال التعلم بكثرة.

 

  1. **Memrise:** يتيح هذا التطبيق تعلم المهارات الأربعة: القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وذلك من خلال الدروس المتنوعة في مجالات مختلفة ويشمل الكلمات والجمل والمحادثات اليومية المتنوعة.

 

  1. **Bussu:** يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية للمستويات الثلاث: المبتدئ والمتوسط والمتقدم. ويتيح هذا التطبيق السماح بتعلم اللغات في أي وقت في السفر وفي أي مكان آخر. يشمل المفردات والتدريب عليها مباشرة ومن ثم الجمل المتنوعة والأسئلة التي تتبعها والاختبارات الدورية حسب كل مستوى.

 

  1. **Elsa Speak:** يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي تدعم الذكاء الاصطناعي ويعمل على اختبارات تدعم العمل على الاستماع والتحدث وتعمل على المفردات والكلمات والجمل المتنوعة والشروحات المفيدة في سياق المطروح داخل التطبيقات تختلف كل منها حسب الدروس ومحتواها المطروح.

 

  1. **Ling App:** يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين. يحتوي التطبيق على دروس مختلفة ومتنوعة وتشمل القواعد اللغوية والمفردات والمحادثات والجمل المتنوعة. ويشمل العمل على المهارات الأربعة: الاستماع والمحادثة والقراءة والكتابة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد