شرح وتحميل تطبيق كاشف العظام بالأشعة Xray Scanner: X-Ray Simulator للأندرويد والايفون

تطبيق محاكاة مسح الأشعة السينية للجسم هو تطبيق يعمل على كل من منصتي الاندرويد وال iOS تم تطويره من قبل FPY-Developer، ويتصنف ضمن فئة تطبيقات الأدوات والمرافق.

فقد صمم هذا التطبيق لغايات التعلم، حيث يُتيح للمستخدمين فحص صور لأجسام البشر بشكل واقعي.

لا يُعتبر التطبيق ككاميرا حقيقية لمسح الأشعة السينية، بل هو تطبيق يقدم تجربة محاكاة تسهّل وتجذب للتعلم حول الجسم البشري، يتيح للمستخدمين، وخاصةً للأطفال والأفراد ذوي الخلفيات الغير طبية، استكشاف صور الجسم الذكور والإناث على حد سواء.

كما يقدم دليلاً يوفر نظرة شاملة حول التركيب الهيكلي للجسم البشري، بما في ذلك النظام الهيكلي والأعضاء والعضلات.

تحميل تطبيق كاشف العظام بالأشعة Xray Scanner: X-Ray Simulator:

يمكن لجميع المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام تشغيل آيفون أو اندرويد تنزيل تطبيق “Xray Scanner: X-Ray Simulator” من متجر “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو متجر “آبل ستور” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “IOS”، فليس عليك سوى الدخول إلى المتجر الخاص بك وكتابة اسم التطبيق أو من خلال النقر على الروابط السابقة والاستمتاع تجربة هذا التطبيق المميز والرائع.

 

 

تطبيق “Xray Scanner: X-Ray Simulator” هو تطبيق محاكاة جديد يقدم تجربة ممتعة لماسح الأشعة السينية، وهو متاحة لنظام التشغيل Android وiOS وقد تم تصميمه خصيصًا لعشاق الطب الذين يتطلعون إلى التعلم عن جسم الإنسان بطريقة شيقة.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين أن يكونوا جراحين ماهرين للأشعة السينية، حيث يقومون بتفحص تشريح الأشعة السينية لنموذج إنسان ثلاثي الأبعاد، التطبيق يقدم فرصة للتسلية والمرح أثناء استكشاف هيكل عظام الجسم البشري من خلال الصور المرسومة والمعلومات، كما يُمكنك فحص أجزاء مختلفة من الجسم، مثل اليد، الركبة، القدم، وغيرها، من خلال الصور الثلاثية الأبعاد المُقدمة.

مهم أن نذكر أن هذا التطبيق ليست تطبيقًا حقيقيًا لكاميرا ماسح الأشعة السينية، وإنما هو تطبيق محاكاة لعملية التصوير بالأشعة السينية لأغراض علمية وللتسلية، يمكنك الاستفادة من التعلم من خلال الصور الثلاثية الأبعاد لجسم النموذج المُقدم في اللعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد