شرح وتحميل تطبيق Anti-Theft Alarm للأندرويد والآيفون

هاتف أي فرد منا يُعَدُ عرضة للسرقة في أي وقت، سواء كان نوعه جيداً أو سيئاً، وغالباً ما يكون سعره الباهظ الذي يشكل عبئًا ماليًا ثقيلًا يتطلب تكلفة هائلة لاستبداله ومع ذلك، تكمن المشكلة ليس فقط في فقدان الهاتف ذاته، بل في خسارة البيانات الحيوية والضرورية التي تكمن في ذاكرته.

لهذا السبب، فإن الاعتماد على تطبيق مناسب يُضمِن لك السلامة النفسية والاطمئنان بشأن هاتفك ومحتوياته حتى في حالة السرقة أو الفقدان في هذا السياق، سنُقَدِمُ لكم مجموعة متميزة من التطبيقات التي يمكنكم اختيارها لحماية هاتفك من الضياع أو السرقة.

وهناك العديد من التطبيقات المختلفة التي تعمل بهذه الطريقة، مثل:

  1. تطبيق Find My Device.
  2. تطبيق McAfee.
  3. تطبيق Cerberus.
  4. تطبيق CrookCatcher.
  5. تطبيق Anti-Theft Alarm.

تحميل التطبيق:

يمكن لمستخدمين الهواتف الذكية تحميل تطبيق “Anti-Theft Alarm”، من متجر “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو متجر “آبل ستور” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “IOS”، فليس عليك سوى الدخول إلى المتجر الخاص بك وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها.

تطبيق “Anti-Theft Alarm” يمثل نوعاً فريداً من تطبيقات مكافحة السرقة.

يتميز بعدم احتوائه على ميزات “ما بعد السرقة”، مثل تتبع الموقع على الخريطة أو حذف المحتوى عن بُعد، كما يفعل تطبيقات أخرى.

ومع ذلك، يتميز هذا التطبيق بإصدار صوت رنين عالٍ للغاية في حال محاولة أي شخص إزالة الهاتف من الشاحن، أو إذا سقط الهاتف من جيبك على الأرض، أو إذا حاول شخص ما تغيير بطاقة الخط SIM بدون موافقتك الخيار الوحيد الذي يمكنك اتخاذه بعد سرقة الهاتف هو إصدار صوت رنين بصوت عالٍ لذلك، لا يُعتبر هذا التطبيق بالضرورة مكافحاً للسرقة بالدرجة التي يقوم فيها بتنبيهك في بعض السيناريوهات إلى وجود خلل في حماية هاتفك حتى في حالة وضع الهاتف في وضع الصامت، يتجاوز التطبيق هذا الوضع ويُطلِق رنينًا عاليًا، ولن يتوقف هذا الصوت إلا بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة.

تطبيق الإنذار المضاد للسرقة يعتبر تطبيقًا مجانيًا مصممًا لنظام التشغيل Android، وتم تطويره بواسطة شركة تكنولوجيا رالوك في فئة الأدوات والمرافق يجعل هذا التطبيق هاتفك غير قابل للاستخدام من قِبَل اللص حتى بعد إعادة تشغيل الهاتف، أو تغيير بطاقة الشريحة، أو البطارية.

صمم التطبيق خصيصًا للأفراد الذين يهتمون بخصوصية وأمان هواتفهم، حيث يُمكنك باستخدام إنذار السرقة منع سرقة هاتفك أو فقدانه أو سوء استخدامه.

يضم التطبيق العديد من الميزات التي يمكن الاستفادة منها في سياقات متنوعة.

يمكنك تفعيل وضع الشاحن لمنع السرقة أثناء شحن هاتفك، ويُساعد وضع الحركة في حماية هاتفك من الوصول غير المصرح به أثناء غيابك.

يُمكن استخدام وضع الاقتراب أثناء السفر على وسائل النقل العامة لحماية هاتفك من السرقة في الأماكن العامة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام التطبيق لمنع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو أطفالك من استخدام هاتفك دون إذنك.

سيستمر الإنذار في الرنين حتى يتم إدخال كلمة المرور الصحيحة، مما يجعل من المستحيل على اللص إيقاف الإنذار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد