أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ذاتياَ

 

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ذاتياً

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ذاتياً

أفضل تطبيق لتحسين نطقك بالإنجليزية هو Elsa Speak. حيث يساعد التطبيق على تحسين مخارج الحروف والنطق الصحيح للكلمات. كما أن التطبيق مستحدث، فهو تطبيق داعم للذكاء الاصطناعي. ومن خلاله يمكن للتطبيق تصحيح نطقك لكل حرف تلقائيًا، ويحتوي على شروحات وفيديوهات للشرح، ومقسم بناءً على المستويات المختلفة للغة، بدءًا من المستوى المبتدئ ثم المتوسط ونهايةً بالمستوى المتقدم.

 

تطبيق Voscreen يعتبر من التطبيقات المستخدمة لتحسين مهارات الاستماع والمحادثة باللغة الإنجليزية. يمكنك من خلاله مشاهدة مقتطفات من الأفلام، ويحتوي على تكرار للصوت والجمل المرفقة في الفيلم، ويشمل التعبيرات وال Idioms وكلمات العامية.

 

تطبيق Hello Talk مثير للاهتمام حيث يتيح لك لقاء أشخاص جدد والتعرف عليهم من خارج محيطك والدردشة معهم. يُمكنك أيضًا التحدث مع متحدثين أصليين ومدرسين أصليين، ويشبه تطبيق Cambly، عليك فقط التحقق مما إذا كانوا متصلين وإرسال رسالة.

 

تطبيق Busuu يقدم دروسًا يومية لتطوير وتعلم اللغة ذاتيًا، ويشبه تطبيق Duolingo ولكن Busuu يُعتبر أفضل، حيث يستخدم خصيصًا للمستويات المتوسطة والمتقدمة.

 

تطبيق 4000 كلمة إنجليزية أساسية يقدم 4000 كلمة باللغة الإنجليزية مع معانيها وتمارين لتطبيق الكلمات المدرسة. يعتبر تطبيقًا مفيدًا لتوسيع المفردات.

 

تطبيق Jolly Phonics مناسب للأطفال ويساعد في تعلم النطق والحروف. بالنسبة للقواميس، يُعتبر قاموس Merriam Webster أحد أفضل القواميس المستخدمة للترجمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد