تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام … ماذا قال النابلسي وابن سيرين

تفسير حلم سقوط الاسنان اثناء النوم أو تفسير حلم سقوط سن واحد من الاسنان في المنام، حيث يتفق جميع العلماء ان سقوط الاسنان في المنام انه يعني بالرزق الواسع أو تسديد الدين، والاخر يقول ان وقوع الاسنان في المنام يدل علي فقدان شخص عزيز أو مشكلة أو كراهية بين العائلة والشخص الذي شاهد هذا الحلم، ولكن ماذا قال ابن سيرين والنابلسي عن تساقط الاسنان في المنام، هذا ما سنعرفه بالاسفل.

 

تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين ان حلم سقوط الاسنان في المنام انه يدل علي موت أو مصيبة تقع لاحد الاقارب لرائي هذا الحلم، لان الاسنان في المنام بطبيعه الحال فهي تدل علي اهل وعائلة واقارب هذا الشخص، وكل سن يدل علي شخص ما لان الفك العلوي من الاسنان يدل علي الاقارب من جهة الاب أو الاقارب الذكور والفك السفلي يدل علي الاقارب من جهة الام أو الاقارب الاناث.

تفسير حلم وقوع الاسنان للامام الصادق

قال الامام الصادق ان رؤية الاسنان المسوسة تتساقط في المنام ان هذا يدل علي ان جزء من مال الرائي حرام والجزء الاخر حلال، لهذا يجب ان يراجع نفسه ويبتعد ويترك ما حرمه الله تعالي، اما في حالة ان صاحب الرؤية كان يتالم اثناء تساقط الاسنان فهذا يدل علي ان هناك مشكلة كبيرة سوف تحدث له، ولهذا يجب ان يكون قويا وصبورا لتخطي هذة المشكلة انشاء الله.

تفسير حلم سقوط الاسنان للنابلسي

وقال الشيخ النابلسي ان حلم سقوط الاسنان في المنام ان هذا يدل علي طول عمر صاحب الرؤية،  او ان اهل صاحب الرؤية سوف يموتون قبله، أو غربة صاحب الرؤية خارج البلاد حسب سقوط الاسنان في اليد أو الكم أو علي الذقن أو في الارض، لان سقوط الاسنان في اليد أو الكم خيرا من سقوطها علي الارض، ورؤية الاسنان حين تسقط خير من غياب الاسنان اثناء الحلم أو الرؤية.

تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء

ان سقوط الاسنان اثناء النوم للعزباء فهذا يدل علي انها تخاف من انفصال الشريك عنها وانها تحبه ولكنها تمر بالعديد من المشاكل والخلافات معه ولكنها لا تريد الانفصال عنه، ولكن اذا كانت مخطوبة ورأت الاسنان تسقط مع الدم فهذا يدل علي ان موعد الزفاف قد اقترب ويجب ان تستعد لهذا الموعد، ولكن اذا سقطت الاسنان الامامية مع بعض الالم فهذا يعني انها ستنفصل عن شريكها قريبا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مها عادل يقول

    حلمت أن اسناني الي تحت التحيه اليمين وقعت كلها وسناني الي فوق وقع السن الكبير تحيه الشمال وكان خالي ف الحلم وكنت انظر له وبستغراب واقوله ازاي سناني وقعت سناني كانت كويسه وكان قلبي واجعني ف الحلم وملحوظه انا مش مشفتش اسناني الي وقعت