عمرو دياب يكشف عن برومو أحدث أغانيه “والله أبدا”

كشف النجم المصري العالمي “عمرو دياب” عن برومو أحدث أغانيه “والله أبدا”، وكان النجم قد أعلن عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن طرح الأغنية الجديدة والله أبدا وذلك يوم 20 يوليو الجاري.

يذكر أن النجم عمرو دياب قد تصدر موقع يوتيوب الشهير خلال إصدار أغنية “يا ليل” بالاشتراك لأول مرة مع ابنه عبدالله، حيث حصدت الأغنية ملايين المشاهدين خلال العرض الأول، لتتصدر بذلك تريند اليوتيوب، حيث تعتبر من أكثر الأغاني مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان النجم عمرو دياب وابنه عبدالله قد قدما جزءاً من أغنية يا ليل خلال الإعلان المشترك لهما لصالح شركة الاتصالات، حيث كان المقطع بمثابة إعلان للأغنية الجديدة والتي حصدت ملايين المشاهدات فيما بعد.

أغنية يا ليل للنجم عمرو دياب

أغنية يا ليل.. كلمات: أمير طعيمة – ألحان: عمرو دياب – توزيع: أحمد ابراهيم – ميكس وماستر: أمير محروس.

الجدير ذكره أن الفنان عمرو دياب قد أحيا خلال الفترة الماضية حفلاً في الساحل الشمالي قدم خلاله عدد من أغانيه ومنها “يا أنا يا لأ، برج الحوت، الحظ، بحبه، ده لو اتساب، قمرين، العالم الله، نور العين، من هنا لبكره، واحده ونص، يتعلموا، ميدلي قديم، هاتتدلع، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة يا ليل”، فيما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل أخر في الساحل الشمالي يوم ال11 من أغسطس القادم.

هالة صدقي تعلق على حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وعلقت الفنانة هالة صدقي على الحضور الكبير لعمرو دياب خلال حفلة الساحل الشمالي على أنه فنان كبير استطاع الثبات رغم اختلاف الأجيال مضيفة الى أنه لا يزال مستمر بجمال أغانيه رغم اختلاف الوقت.

فيما شاركت الفنانة هالة صدقي بحضور حفلة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وعلقت على أنه نجم عالمي لا يزال مستمر وله جمهور كبير من كل الأعمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد