يقلدون نجوم هوليوود.. فنانين أثاروا الجدل بعد ظهورهما ب” الحلق”

في الآونة الأخيرة حدث جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنانين الذين ارتدوا اكسسوارات نسائية” حلق”، وبالطبع كل فنان له كارزما خاصة وملابس مناسبة بشكله ومظهره الذي تليق عليه، وكان من أبرز الفنانين الذين أثاروا الجدل بارتدائهم “الحلق” الفنان محمد رمضان في ظهوره بأحد أغانيه الجديدة، والعديد من الفنانين الاخرى فمن خلال هذا التقرير نبرز لكم أبرز النجوم الذين ارتدوا “الحلق”.

النجم محمد رمضان

بعد نجاحه الساحق في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني 2023 فاجأ الجمهور بظهور في كليب اغنيته الجديدة وهو يرتدي” الحلق ” وذلك مما جعل الجدل يزيد حوله على السوشيال ميديا.

النجم احمد الفيشاوي
كان أحمد الفيشاوي من أقدم الفنانين الذين ظهروا في أكثر من فعالية فنية مرتديًا “حلق” بأذنه، وهاجم وقتها الجمهور ظهوره بهذا الشكل، خاصة أن الجمهور اعتاد منه على هذه التصرفات غير المألوفة ورسم الوشم على جميع جسده ولكن الجمهور اعتاد على شكله وتصرفاته الملفتة للنظر وأثارت الجدل حوله.
النجم والمخرج جاد شويري
وبالطبع الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري كان أول من قام بارتدائه في مطلع الالفية الجديدة في عدد من أغانيه وهو يرتدي الحلق، وتعرض جاد شويري وقتها لهجوم عنيفة واتهم بنشر افكار الغرب في وطننا العربي ولكن لم ينتبه شويري تماما لهذه الانتقادات وبدأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملات ضده لعدم متابعة أعماله الفنية.

النجم عمرو دياب .
وظهر الفنان عمرو دياب مرتديًا حلقًا بأذنه، تزامنًا مع طرح إعلان عطره الجديد منذ فترة، وبعد تداول تلك الصور تصدر عمرو دياب تريند “جوجل ومؤشرات البحث.

سعد لمجرد
وظهر سعد المجرد في عدد من المرات بأقراط طويلة بأشكال متعددة وهو ما جعله عرضة للانتقادات الدائمة، ويعتمد الفنان سعد المجرد في كل مرة يظهر به بلوك جديد وغريب في ستايل الملابس، كما ظهر يرتدى الحلق في أذنه، وينوع في ارتداء الحلقان بأكثر من شكل.

عمرو صالح
ويشتهر الفنان عمرو صالح أيضاً بجرأته حيث ظهر في أكثر من مرة يرتدى حلق في أذنه.
النجم والسيناريست تامر حبيب
وظهر السيناريست تامر حبيب مرتديًا حلقًا في إحدى المناسبات الفنية، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل “لعبة النسيان”، عام 2020، من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحاً كبيراً، ويحضر تامر حبيب لفيلم “شلة ليبون”، من بطولة أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، ومن إخراج ساندرا نشأت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد