خاص للعقول المبدعة.. شرح كيف يمكنك كسب المال من الإنترنت من خلال موقع سوق فن

في اسم الموقع كل الحكاية، فموقع سوق فن هو متجر إلكتروني افتراضي مدمج بخصائص منصات العمل الحر، وهو يستهدف الفنانين والمصممين والموهوبين بالحرف وكل من هو مبدع من أجل العمل من خلاله. تأسس الموقع عام 2018 ليزهر من خلاله قلب الفن العربي، بعد عناء طويل الزمن مع المبدعين العرب في ترويج أعمالهم الفنية، واليكم تفاصيل أكثر عن مشروع دعم الإبداع هذا.

ما هو موقع سوق فن؟

Souq fann هو موقع أردني وسيط يسعى لحل المشكلات التي يعاني منها الفنانون العرب ومنها ترويج وتأمين سوق خاص للفن العربي، وغالباً ما يواجه الفنانون وأصحاب الحرف وقتاً عصيباً في ترويج أعمالهم ويقتصر ذلك على المعارض المؤقتة مرتفعة الأجور والتكاليف أو في المناسبات الموسمية، لذا يعمل سوق فن على عرض عملك الفني بالإضافة لتسويقه. فيا له من حل يأخذ بيد المبدعين العرب من أجل تحسين دخلهم مما ينعكس إيجاباً على المستوى العام للفن في عالمنا العربي.

1247x592-18souqfann

يرحب الموقع بجميع المبدعين العرب

في البداية عليك أن تكون فناناً أو مصمماً أو مبدعاً أو صاحب حرفة أو تتقن صنع أي عمل فني بسيط ولو كان صنع الأساور بالخيطان المنزلية، فلو كنت من هؤلاء المبدعين وسجلت حسابك في الموقع ستقوم المنصة بترويج أعمالك الفنية وعرضها على الراغبين بشرائها وتسويقها عبر الإنترنت، ستحدد أنت القيمة التي ستبيع بها عملك الفني، ويمكن لك أن تصنع تخفيضات في مواسم معينة، ولن يأخذ الموقع منك أي مبلغ مسبقاً لقاء خدمات تروج وتسويق وعرض أعمالك إلا بعد بيعها، وهي نسبة مخفضة تختلف بحسب السعر ومنافسة للنسب التي تتقاضاها باقي مواقع العمل الحر العربية، وعلى الرغم من أن موقع سوق فن يتخصص في الأردن إلى أنه يمكن لك العمل من أي بلد عربي وخصوصاً في حال تعمل بمجال الفن الديجتال أو التصميم أو أي من الفنون الرقمية.

مَن يستطيع كسب المال عبر الإنترنيت من خلال هذا المشروع؟

يمكن لأي مبدع عربي استعمال موقع سوق فن، فهو البيئة المناسبة لعرض منتجاتك والحصول على الأجر الذي تحدده دون أن تتكبد عناء التسويق والترويج لها. وسوف نعدد في القائمة التالية أعلى المهن أجراً وتحصيلاً للأرباح في موقع سوق فن.

  • الرسامون.
  • النحاتون.
  • المصممون.
  • صناع الأعمال اليدوية.
  • صناع الألبسة من الصوف والعاملين بمجال الألبسة.

كيفية إنشاء الحساب وبيع منتجاتك في السوق الفني هذا

في الحقيقية إنشاء الحساب سهل للغاية على هذا الموقع المختص بالفنون، فقط توجه لرابط سوق فن الرسمي، وبعدها ما عليك سوى تطبيق الخطوات الموضحة في الفيديو.

أنشئ متجرك الآن – souqfann.com

الكثير من الاستفسارات وصلتنا بخصوص كيفية إنشاء متجرك الخاص على موقع souqfann.com لهذا السبب أعددنا لكم هذا الفيديو الذي سيرشدك لطريقة التسجيل وطريقة تحميل منتجاتك..خطوات سهلة وبسيطة فقط قم باتباعها وابدأ رحلتك مع #سوق_فن ;)

Posted by ‎Souq Fann سوق فن‎ on Friday, 6 July 2018

هل أنت من أحد المهتمين في العمل الحر عبر الإنترنيت؟ لو كانت إجابتك بنعم فشاركنا بأحد المواقع التي تريدنا أن نتكلم عنها في المستقبل من خلال صندوق التعليقات في الأسفل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد