إليكم موقع تصميمي TasmemMe.. أفضل مواقع العمل الحر العربية للمصممين

لو كنت معنا على الكوكب في السنوات العشر الماضية ستلاحظ حتماً أنه أصبح يعج بالمصممين المحترفين، ويطوف الإنترنت وتغرق صفحة الأخبار بحسابك على فيسبوك وانستغرام بالتصاميم الجميلة متقنة الصنع!، فهل أنت ممن يصنع هذه التصاميم؟ أو هل تريد أن تصبح منهم؟ لو كان جوابك بنعم فموقع تصميمي هو وجهتك المناسبة.

ما هو موقع تصميمي؟

موقع تصميمي هو أحد أفضل مواقع العمل الحر العربية المختصة بالتصميم، تعمل هذه المنصة على دعم المصممين ووصلهم مع المشترين. بالإضافة إلى تحسين مستواهم. وعلى الرغم من تخصص موقعنا هذا بالتصاميم إلا أنه يتيح لغير المصممين العمل عليه والاستفادة منه بطرق متعددة. فكيف تستطيع العمل على موقع تصميمي؟.

800x18-Screenshot-41

كيف يمكن للمصممين العمل على هذا الموقع؟

الموقع في جوهره يقوم على عرض أعمال المصممين العرب لمن يرغب بشرائها، ولكن ليس هذا وحسب، فالزبدةُ كلها في الأدوات الأخرى التي يقوم بإتاحتها لك الموقع. وعلى سبيل المثال من هذه الأدوات هي خيار التدريب، حيث يساعدك الموقع في التدريب من الصفر أو بحسب مستواك على برامج التصميم المختلفة. ويحتوي أيضاً ميزة طلبات التصاميم التي يمكن لك كمصمم أن تعمل عليها بشكل يشبه فكرة الخدمات المصغرة التي تناولناها مسبقاً. ويضم الموقع بشكل محدث العديد من فرص العمل والتوظيف لو أردت أن تتحول من عامل حر إلى موظف مصمم، بالإضافة إلى هذا يمكن لك إنشاء دورة في مجال تعليم برنامج ما أو تعليم مهارة ما وستتقاضى عليها أجراً (لا يشترط أن تتعلق مباشرة بالتصميم) فهناك دورات عن تعليم العمل على مايكروسوفت وورد والعمل الحر عبر الإنترنت وربح المال من يوتيوب مثلاً. فيكمن لك تدريس أي مقرر بأي مجال تتقنه.

الخطوة الأولى.. كيف تصنع حساباً على موقع TasmemMe

إن صنع الحساب على موقع تصميمي هو أمرٌ بسيط وكل ما عليك هو اتباع خطوات الفيديو الآتية:

هل فقط المصممون مرحبٌ بهم في الموقع؟

في الحقيقة لا أبداً، يرحب TasmemMe بكل المبدعين العرب بمختلف مجالاتهم، ومن التخصصات الأكثر شهرة في الموقع هي التخصصات التالية:

  • مصممو الغرافيك.
  • مصممو الإعلانات.
  • الرسامون الرقميون.
  • الفنانون عبر الإنترنت.
  • المدربون القادرون على تعليم التصميم من خلال دورات الموقع المدفوعة.

tasmeemME.com (@tasmeemME) / Twitter

كيفية سحب الأرباح من بيع التصاميم؟ وما هو حد السحب؟

هناك عدة طرق لسحب الأرباح من موقع تصميمي، فمثلاً يمكن لك السحب عن طريق حسابك البنكي، وهذا الموقع يخصم جزءاً بسيط من المبلغ الكلي. ويمكن السحب أيضاً عن طريق بطاقة فيزا وحساب بايبال أمريكي. حد السحب في الموقع هو 2 دولار أمريكي وهو حد سهل يمكن لك الوصول له من بيع أول عمل فني لك.
إضافة للحساب البنكي وبايبال، يمكن لك السحب عن طريق بايونير، وعمولة بايونير على كل عملية سحب هي 2%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد