انمي اتاك اون تايتن الجزء الاخير.. “اراك لاحقا يا ايرين”

في حدث Attack on Titan الخاص باستوديوهات MAPPA STAGE 2023 اليوم، تم الكشف عن صورة ترويجية جديدة للحلقة الاخيرة من الموسم النهائي لانمي الهجوم على العمالقة، وهي مختلفه تمامًا عما اعتاد عليه محبو السلسلة فلا وجود صريح للشخصيات الرئيسية بها مثل الصور الترويجيه السابقة، ومع ذلك إذا نظرت عن قرب يمكنك رؤية ظلال لعمالقة بالاضافة لعبارة “اراك لاحقا ايرين”.

انمي اتاك اون تايتن

صورة جديدة لانمي اتاك الجزء الاخير

وأوضح مخرج الرسوم المتحركة Yuichior Hayashi سبب اختيار صورة رئيسية بسيطة، والتي من المحتمل أن تكون آخر صورة ترويجية لسلسلة Attack on Titan، حيث قال: “ربما صدمتم من البوستر البسيط، قررت جعله هكذا لاعطيكم مساحة للتخيل وهناك امور مثيرة للاهتمام لكن اظهارها ببساطه سيفسدها”.

 

اراك لاحقا ايرين

الصورة الرئيسية للموسم الأخير من انمي اتاك بسيطة بشكل ملحوظ جدا، حيث تصور كوخ صغير يقع في الغابة بدون أي اسوار، يمكن تفسيرها بالحرية التي كان يريدها إرين دائما، فهو يريد من أصدقائه الهروب من الجدران التي أسرتهم ويمكن القول أنه وصل لهدفه.

ترجمة الكلمات الموجودة على الملصق هي “أراك لاحقًا إرين”، مما يشير إلى أن إرين وأصدقاؤه ربما قاموا بتسوية مشكلاتهم أو قد تعني وداعه.

attack on titan صورة الحلقة الاخيره

ظلال لعمالقة في الصورة

يظهر بالصورة ظلين لعملاقين، تلميح لمواجهة كبيرة مرتقبه بين إرين وأرمين، تلك المعركة التي طال انتظارها والتي يمكن ان يطلق عليها  “صراع العمالقة الكبار”، فهو لا يمثل مجرد قتال جسدي بل انه يمثل صدامًا في الأيديولوجيات بين صديقين مقربين سابقًا يجدان نفسيهما في مسارين مختلفين، إرين في سعيه من أجل الحرية ومستعد للمخاطرة بكل شيء، في حين أن أرمين يسعى إلى التعايش السلمي.

الصورة تشير الى جزء في مانجا اتاك

تنبيه حرق: نحن على وشك الخوض في بعض تفاصيل المانجا، لكن كن مطمئنًا لن نكشف عن النهاية.

المرجع الفعلي للصورة الرئيسية هو مانجا اتاك اون تايتن وفيه تتصور ميكاسا نفسها هي وإرين يسكنان هذا البيت الصغير، يحدث ذلك اثناء قيام إرين بتدمير كل ما حوله.

وفي تلك اللحظات المتوترة تتخيل انها اتخذت هي وإرين خيارات مختلفة بدلاً من الانخراط في معركة مع المارليين أو حماية الجزيرة، فاختار كلاهما الهروب مع العلم أن إرين لم يتبق منه سوى بضع سنوات للعيش (نظرًا لأن عمر العملاق يبلغ 13 عامًا)، فإنه يرغب في قضاء وقته المتبقي مع ميكاسا.

  • تذكر، هذا مجرد سيناريو تتخيله ميكاسا وليس المسار الفعلي للأحداث.
مانجا-اتاك-اون-تايتن
مانجا اتاك

موعد اصدار الحلقة الاخيرة من انمي هجوم العمالقة

تم رسميا تحديد موعد نهاية الموسم الأخير من Attack on Titan في خريف 2023، ويشير ذلك إلى فترة ثلاثة أشهر تبدأ في شهر أكتوبر وتنتهي في ديسمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    طيب يا جماعة هو ليه ايرين هيموت

    1. حمدي أحمد محمد يقول

      عشان يوقفوا خطر معين مينفعش احرقهولك 😁