النهاية تقترب| الهجوم على العمالقة يستعد للحلقة الأخيرة

يبدو أن الأيام الأخيرة من مسلسل الأنمي الشهير “هجوم العمالقة” قد اقتربت، بدأ العرض منذ أكثر من عقد من الزمان، وعلى مر السنين أصبحت الجماهير متعلقة به، لكنهم يعلمون أن الوداع حتمي، بعد أن أنهى المانجاكا هاجيمي إيساياما القصة المصورة قبل بضع سنوات، باتت الأنظار موجهة نحو النهاية المنتظرة للأنمي، من المقرر أن تُبث الحلقة الأخيرة من “هجوم العمالقة” هذا الخريف بعد شهور طويلة من الانتظار.

يشير الممثل الصوتي لشخصية إرين جايجر إلى أن نهاية المسلسل قد اقتربت، حيث نشر الممثل الموهوب صورة عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر سيناريو الحلقة الأخيرة.

في الصورة المنشورة يمكن رؤية النص السميك حيث يظهر شعار “هجوم العمالقة: الموسم الأخير”، على الرغم من أنه تم إخفاء بعض التفاصيل مثل العنوان وأسماء الطاقم، إلا أن الصورة تُظهر كثافة النص المنتظر، من المؤكد أن الممثل الصوتي سيكون له دور مركزي في الحلقات الأخيرة وهو يؤدي دور إرين.

يُعتقد أن الممثل الصوتي يتعامل مع مشاعر ملتبسة أثناء تأديته لسيناريو النهاية، بدأ يو كاجي تأديته لشخصية إرين منذ عام 2013، ومنذ ذلك الوقت أصبح أحد أكثر نجوم الأنمي إنتاجًا، وقد ارتبط اسمه بأعمال أخرى ناجحة مثل “أكاديمية البطل” و”هايكيو” وحتى “بوكيمون”.

فيما يتعلق بـ “هجوم العمالقة”، يُتوقع أن تتضمن الحلقات الأخيرة أحداثًا مثيرة ومشوقة، وإذا كنت ترغب في متابعة المسلسل قبل النهاية، يمكنك العثور على جميع حلقاته على منصات هولو وكرانشي رول.

تتبع قصة “هجوم العمالقة” مغامرات البشر في عالم يهددهم العمالقة، وهم مخلوقات ضخمة تأكل البشر، لا يُعرف سوى القليل عن مصدر هؤلاء العمالقة أو سببهم على تدمير البشرية، ويبدو أنهم يفتقرون للذكاء، لقد تجولوا في العالم لسنوات وقتلوا كل من يرونه لمدة قرن من الزمان، واختبأت بقايا الإنسانية داخل مدينة عملاقة محاطة بثلاثة جدران، وقد اعتقد الناس أن الجدران التي تبلغ ارتفاعها 50 مترًا ستحميهم من العمالقة، لكن ظهور مفاجئ لتيتان هائل يهدد بتغيير كل شيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد