الأغنية الافتتاحيه للجزء الأخير من أنمي Attack on Titan تتخطى حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة

تم الكشف مؤخرًا عن أحداث جديدة ومثيرة في سلسلة Attack on Titan الملحمية، بالإضافة إلى أغنية افتتاحية بنفس الوزن الثقيل للفرقة الموسيقية SiM، وأعلن الحساب الرسمي للسلسلة على تويتر أن أغنية شارة البداية “UNDER THE TREE”، التي تعني حرفيًا “تحت الشجرة”، حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو المصور الموسيقي، ويتضمن الفيديو مقاطع مثيرة مختارة من أحداث السلسلة بأكملها حتى الآن.

 

 

احداث مثيرة مع بداية الجزء الثالث

شهدت بداية القسم الأول من الجزء الثالث الحاسم من سلسلة Attack on Titan Final Season The Final Chapters انطلاقًا قويًا في الرابع من شهر مارس الماضي، عندما تم عرض حلقة خاصة مدتها ساعة واحدة.

 

الكشف عن موعد عرض القسم الثاني

كما تم الإعلان أن القسم الثاني سيتم عرضه في خريف عام 2023، ويتوفر القسم الأول من هذا الجزء المثير على منصة “كرانشي رول”، بالإضافة إلى المواسم السابقة، ويصف موقع “كرانشي رول” ملحمة العمالقة والبشر على أنها قصة حماسية وملحمية.

منذ سنوات عدة، أجبر آخر الناجين من عدوى العمالقة الهائلة وآكلي لحوم البشر على التراجع والانتقال خلف جدران مدينة محصّنة شاهقة للهروب من الخطر الذي يتربص بهم في الخارج. على الرغم من ذلك، يتحدّى أعضاء فيلق الاستطلاع الأبطال المخاطر ويخوضون معارك شرسة خارج الجدران، ولكن قليلون هم الذين يعودون حيًا.

وحين تحطّم حلم القاطنين في المدينة بحياة سلمية، أدركوا أنّ الخيار الوحيد المتاح لهم هو البقاء على قيد الحياة بأي ثمن، سواءً بالقتال والقتل، أو بأن يصبحوا وجبة للعمالقة. وبهذا، تحوّلت الأماني السابقة للسكان إلى كوابيس مرعبة، والحفاظ على الحياة أصبح الهدف الأسمى، فيما تبقى الجدران الشاهقة هي الحصن الوحيد للبشر المحاصرين.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد