أفضل 3 أماكن سياحية في مدينة دبي

تعد دبي من أفضل الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم ليس فقط داخل الإمارات العربية المتحدة؛ بسبب التحول الكبير الذي شهادته المدينة من كونها صحراء إلى جنة بها الكثير من ناطحات السحاب والحدائق الخضراء والأماكن السياحية المختلفة.

الصورة من موقع Visit Dubai

بالرغم من وجود الكثير من الأماكن السياحية وناطحات السحاب في المدينة إلا أنها لازالت في تطور مستمر، وفي هذا المقال نعرض لكم أشهر المعالم السياحية في دبي.

برج خليفة

برج خليفة هو أطول مبنى سكني في العالم حيث يقع على ارتفاع 829.8 م، لذلك هو أكثر المعالم السياحية شهرة داخل دبي.

الصورة من موقع جينيس للأرقام القياسية

تم الانتهاء من بناء البرج في عام 20١٠ ويوجد به منصة مراقبة يمكن لكم الحصول على تجربة فريدة من الأعلى، ويفد إلى البرج جميع السياح القادمين إلى دبي، خاصة في الليل بسبب الأجواء الرائعة وبانوراما أضواء المدينة المشهورة في دبي.

الحديقة المعجزة

إذا كنت ترغب في زيارة أماكن ساحرة مليئة بالزهور والمساحات الخضراء الخلابة لا بد من زيارة حديقة دبي المعجزة التي تعتبر واحدة من أجمل حدائق العالم وأحد أهم الأماكن السياحية في دبي.

الصورة من موقع دليل دبي

يتواجد في الحديقة مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية على مساحة تصل إلى 72 ألف م2 ويوجد هياكل كاملة مغطاة تماماً بالورود، وتحتوي الحديقة على أكثر من 50 وردة بكافة الأنواع.

أكواريوم المدينة

إذا كنت من محبي مشاهدة الكائنات البحرية لا بد من زيارة أكواريوم دبي المائي الذي يحتوي على أكثر من 33 ألف حيوان مائي، ويعد من أهم المناطق الترفيهية والسياحية في دبي.

الصورة من موقع روائع السفر

يحتوي على مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية مثل أسماك القرش وأسماك الراي بالإضافة إلى وجود صالات من أجل العروض الترفيهية التي قد تقدمها الدلافين وكلاب البحر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد