معالم سياحية رائعة وجميلة يمكنك زيارتها في دبي

تٌعد دبي من أهم وأروع الأماكن السياحية بدولة الإمارات وذلك بسبب تنوع السياحة فيها واحتوائها على العديد من الأماكن الترفيهية والشواطئ الخلابة والحدائق الرائعة والأسواق التقليدية ويذهب إليها العديد من السياح للمشاهدة والاستمتاع بأجواء جميلة ومميزة.

برج خليفة

برج خليفة يٌعد من أشهر المعالم السياحية الموجودة في دبي وأطول ناطحة السحاب في العالم حيثٌ يبلغ ارتفاعها أكثر من 828 متر، فهو مقصد الكثير من السياح والزوار لمشاهدة أجمل إطلاله على مدينة دبي، ويضم البرج غرف فندقية مميزة بالإضافة إلى الكثير من المطاعم.

ملاهي دبي

السياحة لا تقتصر في دبي فقط على الحدائق والفنادق والأبراج المميزة العالية بل تشتهر دبي بالعديد من الملاهي فلا تفوتك فرصة الذهاب إلى الملاهي المشهورة في دبي مثل؛ مدينة ملاهي آي إم جي وملاهي موشنجيت.

أوبرا دبي

تطل أوبرا دبي على برج خليفة ونافورة دبي وتصميمها مستوحاة من السفن التقليدية الشراعية والمراكب الخشبية الخاصة بالصيد وأوبرا دبي تعتبر من أهم الأماكن السياحية المعروفة في دبي.

حدائق دبي

حدائق دبي تجذب إليها أكبر عدد من الزوار للاستماع بأجمل وأرقى التصاميم الخضراء المميزة التي تمنحك فرصة الاسترخاء فلا تفوتك فرصة الذهاب إلى حدائق دبي والاستمتاع بأجواء مميزة ومشاهدة المساحات الخضراء الجذابة.

سكاي دايف دبي

من أجمل مناطق القفز في دبي من ارتفاع 13000 قدم، وقم بعمل تجربة مدهشة وفريدة من نوعها وحلق في السماء وتمتع بتجربة مثيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد