أبرز الهواتف التي تتميز بصوت عالي وبأفضل جودة 2024

يعتبر الصوت في الهواتف جزءًا حيويًا من تجربة المستخدم، ويسعى البعض للحصول على أعلى صوت بأفضل جودة ممكنة لان هناك بعض الهواتف المتوسطة التي تتميز بصوت عالٍ لدرجة أنك ستسمعه من بعيد ويمكن أيضا لجيرانك سماعه، لكن هذا لا يعني أنها تتميز بجودة صوتها وهنا يبحث الجميع عن التوازن بين ارتفاع الصوت وجودته.

أبرز الهواتف التي تقدم صوت عالي بأفضل جودة 2024

وفي عام 2024 تتفوق بعض الموبيلات على غيرها في تقديم تلك التجربة، ولقد قمنا بتجميع أفضل الهواتف الموجودة حاليًا في السوق والتي تتميز بصوت عالي ونقي.

موبايل Samsung Galaxy S24 Ultra

يتميز “سامسونج جالاكسي إس 24 ألترا” بصوت إستريو ممتاز ومستوى صوت مرتفع للغاية قادر على الوصول إلى 90 ديسيبل dB (وحدة قياس تعبر عن شدة الصوت مقارنة مع قدرتنا البشرية على سماعه)، يقع أحد مكبرات الصوت في الأسفل والآخر في الإطار العلوي، والأصوات المرتفعة جيدة جدًا وبدون حدة تقريبًا والصوت الخارجي الخاص به جيد جدًا.

موبايل Samsung Galaxy S24 Ultra
هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع الصوت المحيطي Dolby Atmos، فهو متوافق أيضًا مع صوت UHQ 32 بت وما يصل إلى 32 بت PCM.

كما أنه يحتوي على تقنية Bluetooth Dual Audio حتى تتمكن من الاستماع إلى الصوت على جهازين يعملان Bluetooth في نفس الوقت.

موبايل Motorola Edge 40 Pro

هاتف “موتورلا ايدج 40 برو” مزودًا بسماعتين وتقنية Dolby Atmos التي اجتازت العديد من اختبارات الصوت بنجاح، ويمكن أن يصل الصوت الصادر من السماعات إلى 85.9 ديسيبل وهو أمر جيد جدًا.

Motorola Edge 40 Pro
موبايل Motorola Edge 40 Pro

ويمكنك زيادة الصوت بسهولة أو تحسينه بفضل خاصية Surround Virtualizer.

 

هاتف Xiaomi 13T Pro

يعد Xiaomi 13T Pro هاتفًا قويًا مزودًا بمكبرات صوت مزدوجة، يحتوي على صوت استيريو مع تقنية Dolby Atmos.

هاتف Xiaomi 13T Pro
هاتف Xiaomi 13T Pro

لا يحتوي الموبايل على مقبس سماعة الرأس، مثل بعض الهواتف المحمولة الموجودة حاليًا في السوق.

موبايل Xiaomi 13 Pro

يعد Xiaomi 13 Pro هاتفًا متطورًا ويتميز بجودة صوت رائعة، لأنه يحتوي على مكبر صوت استريو مزدوج ومستوى صوت مرتفع أعلى مما نتصور.

هاتف Xiaomi 13 Pro
هاتف Xiaomi 13 Pro

تم تمكين Dolby Atmos تلقائيًا ويدعم تنسيقات الصوت عديدة مثل MP3 وFLAC وAPE وAAC وOGG وWAV وAMR وAWB.

هاتف OPPO Find X5 Pro

يتميز هذا الهاتف بأداء صوتي رائع، مع نطاق عالي يصل الى تبلغ 120 ديسيبل، وهذا يوفر لك دقة جيدة في الترددات العالية والمنخفضة.

oppo-find-x5-pro
Oppo Find x5 pro
Image: Sandra Vogel / ZDNet

بفضل الجسم المنحني والمعالج عالي الأداء والكاميرا الرائعة، لا يتميز هذا الهاتف المحمول بصوته فحسب بل يقوم بعمل رائع في العديد من الاستخدامات الأخرى.

Google Pixel 8 Pro

يتميز هاتف جوجل الجديد بأنه يمكنك العمل بأقصى مستوى صوت بجودة رائعة مع مكبر صوت مزدوج، فهو أحد هواتف الأندرويد الذي يتمتع بأفضل جودة صوت في الوقت الحالي.

Google Pixel 8 Pro

يعد صوته القوي البالغ 89.4 ديسيبل رائعًا في هذا الطراز الذي سيوفر لك تجربة مستخدم فريدة من نوعها، وكل هذا معزز بمعالج جيد وتحسينات Android 14، والعديد من التحديثات وقوة الذكاء الاصطناعي، والمزيد.

على الرغم من التطورات الكبيرة في صوت الهواتف، إلا انه يبقى التحدي مستمرًا في تحقيق توازن بين ارتفاع وجودة الصوت وعوامل أخرى مثل استهلاك الطاقة وتصميم الهاتف، لكن مع التزام الشركات المصنعة بالابتكار والتحسين المستمر لتجربة المستخدم، من المتوقع أن نرى مزيدًا من التقدم في هذا المجال في السنوات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد