بأمر من الرئيس السيسي، تعيين الأستاذ الدكتور ياسر حتاتة رئيساً لجامعة الفيوم، تعرف على سيرته الذاتية

تقدم الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتهاني القلبية الحارة للأستاذ الدكتور ياسر حتاتة على تعيينه رئيساً لجامعة الفيوم بأمر من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وتمنى الأستاذ الدكتور محمد أبو الغار التوفيق والسداد للسيد ياسر حتاتة في منصبه الجديد في الجامعة.

بأمر من الرئيس السيسي، تعيين الأستاذ الدكتور ياسر حتاتة رئيساً لجامعة الفيوم، تعرف على سيرته الذاتية 2 3/12/2021 - 12:27 ص

وكان الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة قد أصدر قرارات جديدة بأوامرٍ من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة في مختلف الجامعات المصرية الحكومية وعليه فإن تعيين الأستاذ الدكتور الكبير ياسر حتاتة قد جاء بأمر من الرئيس السيسي.

  • السيرة الذاتية للسيد الدكتور ياسر حتاتة:

حاز السيد الدكتور ياسر حتاتة على شرف تعيينه مديراً لجامعة الفيوم العريقة مساء يوم الخميس، ويتسلح الأستاذ الدكتور ياسر مجدي أنور حتاتة بسيرة ذاتية عطرة نتحدث باستفاضة عنها لكم هنا.

بأمر من الرئيس السيسي، تعيين الأستاذ الدكتور ياسر حتاتة رئيساً لجامعة الفيوم، تعرف على سيرته الذاتية 1 3/12/2021 - 12:27 ص

الدكتور ياسر حتاتة حائز على عدة شهادات في المجال الطبي أبرزها شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة في 1989، حاز الأستاذ الدكتور حتاتة على شهادة الماجستير في الجراحة العامة من جامعة القاهرة في 1994 وحصل على الدكتوراة في الجراحة العامة بكلية الطب معادلة شهادة زمالة كلية الجراحين الملكية في ادنبرة بإسكتلندا.

وتدرج الأستاذ ياسر حتاتة في سلم الترقيات بجامعة الفيوم منذ تعيينه معيداً عام 1994 قبل أن يٌعين كمدرس مساعد ومدرس وأستاذ مساعد فأستاذ بين أعوام 2000 و2015 وذلك قبيل تعيينه رئيساً بالجامعة بنهاية عام 2021.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.