معرض “إيقاعات خطية في المشغولات النسجية” بكلية التربية النوعية جامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، افتتح أ.د/ عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض “إيقاعات خطية في المشغولات النسجية” للدكتورة عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية بقسم التربية الفنية وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٥ بالكلية.
أكد أ.د عاصم العيسوي حرصه الدائم على حضور المعارض الفنية بكلية التربية النوعية لما شهده من أعمالاً فنية مميزة تحمل في موضوعاتها جوانب من الرقي والذوق الفني والإبداع، فضلاً عن أهمية الفنون كقيمة ثقافية.واستمع نائب رئيس الجامعة إلى شرح من د. عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية والتي قدمت عرضا متميزا للمعروضات أوضحت خلاله أن المعرض تضمن ١١ قطعة فنية من المشغولات النسجية التي تم توظيفها في تناغم بالتقنيات النسجية المختلفة السادة والوبرية باستخدام خيوط الصوف والقطن والخرز والألوان، للربط بين العناصر لتحقيق قيمة خطية وملمسية ولونية متناسقة ومعبرة عن المعنى الفني للتصميم.
وذلك بحضور أ.د هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد الكلية، أ.د أحمد فتحي عميد الكلية السابق، أ.د/ هشام الديب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د غادة يس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د فاطمة محمد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس، والطلاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد