استخراج نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2021 عبر موقع وزارة التربية

ازداد بحث طلاب الثانوية العامة عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت، والتي سيعلن عنها من طرف وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر موقع المربع الإلكتروني هو المنصة التي تتيح لكل الطلاب الاطلاع على كافة تفاصيل نتاجهم التي يترقبونها منذ أن انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي من المقرر أن تعلن بعد ساعات قليلة فقط من الآن، وهذا ما سنتحدث عنه في موضوعنا اليوم عبر موقع نجوم مصرية.

استخراج نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2021 عبر موقع وزارة التربية

نتائج الصف الثاني عشر الكويت

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية الكويتية لم تعلن بعد عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت، ولكن نطمئن كافة الطلاب وأوليائهم إلى أنها ستعرض على موقع المربع الإلكتروني الذي استحدثته الوزارة، وعلى كل طالب أو طالبة اتباع ما يلي:

  • أولا: يجب على الطالب أو الطالبة الدخول إلى موقع المربع الإلكتروني من الانترنت.
  • ثانيا: يتوجب عليه أن يحدد المرحلة التعليمية الخاصة به، وهي الصف الثاني عشر.
  • ثالثا: بعدها عليه أن يكتب اسم المستخدم الخاص به، وكذلك رقم الجلوس.
  • رابعا: يذهب مباشرة إلى زر البحث وينقر عليه، وستظهر النتيجة الخاصة به خلال ثوان فقط، مع الدرجات الخاصة به في كل المواد التي امتحن فيها.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع نتائج الصف الثاني عشر الكويت، والتي كانت محل ترقب وبحث الكثير من الطلاب وأوليائهم في الساعات الأخيرة. هذا وقد كشفت بعض الجهات عن وزارة التربية الكويتية، بأنّ نتائج الفصل الدراسي الأول شهدت ارتفاعا وتحسنا ملحوظا، على الرغم من الظروف التي جرت فيها الامتحانات النهائية تزامنا مع انتشار وباء كورنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد