بتصريحات رسمية.. وزير التعليم ينفي شائعة تغيير مناهج المرحلة الثانوية العامة وتعطيل الدراسة بالعام الحالي

تداولت العديد من الأخبار والشائعات خلال الساعات القليلة الماضية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أبرزهم فيسبوك، حول تغيير مناهج مرحلة الثانوية العامة، وتخفيف المناهج للصف الثالث ثانوي بما يتناسب مع قرار إلغاء التشعيب بداية من العام المقبل، وبناء على تلك الشائعات صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريحات رسمية له عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذا الكلام غير صحيح بالكامل، وكل ما يتداول ليس له صحة.

بتصريحات رسمية.. وزير التعليم ينفي شائعة تغيير مناهج المرحلة الثانوية العامة وتعطيل الدراسة بالعام الحالي 1 14/11/2021 - 10:44 م

أكد الدكتور طارق شوقي في تصريحاته أيضا انتظام العملية التعليمية لهذا العام الجاري 2021 – 2022، بمختلف المراحل التعليمية، نافياً كل ما تداول خلال الفترة الأخيرة من حيث تعطيل الدراسة لهذا العام، وبعض الشائعات الأخرى التي كانت تزعم تأجيل العام الدراسي الحالي بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد ودخول الموجة الرابعة منه، حيث أكد وزير التعليم أن كل ما تم تداوله من شائعات في السوشيال ميديا لا أساس لها من الصحة لا من قريب أو بعيد.

أوضح وزير التعليم أيضا أن الحملات المنظمة والمُمنهجة تتوالى على السوشيال ميديا، مضيفاً: “أن هناك من يحاول بشراسة إثارة البلبلة كل يوم وكل ساعة، وذلك من خلال تلك الأخبار الكاذبة والشائعات الغير صحيحة”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.