نتيجة الثانوية العامة 2023 “الآن” عبر موقع وزارة التربية والتعليم | رابط مباشر

تُعد نتيجة الثانوية العامة 2023 من أهم الأحداث التي تتصدّر اهتمامات الملايين من المواطنين في كافة المحافظات، خاصةً بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أمس، الأحد الموافق 30 يوليو 2023، بنسبة نجاح بلغت 78.8%.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 " مُفعل"

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

واعتمدت نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2023 الدور الأول، قبل ساعات. وقد كرم وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة 2023، معلنًا كافة التفاصيل الخاصة بنتائج الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم.

ونرصد خلال السطور التالية، رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، وتفاصيل المؤتمر الصحفي، الأمر الذي يأتي على رأس اهتمامات الملايين خلال الساعات الأخيرة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يعد رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من أكثر العبارات البحثية استهدافًا، تزامنًا مع اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم. ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023 في الشعبتين العلمية والأدبية. حيث بلغت في الشعبة العلمية “علوم” 78.62%، بينما وصلت في الشعبة العلمية “رياضيات” 79.78%، فيما وصلت في الشعبة الأدبية 78.74%.

كما فعّلت وزارة التربية والتعليم الفني رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتائجهم بالدرجات، بعد إعلان وزير التربية والتعليم التفاصيل الخاصة بها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

يحتل رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، قوائم اهتمامات قطاع عريض من المواطنين، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اعتمادها قبل ساعات قليلة.

وفعّلت وزارة التربية والتعليم الفني رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس. يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الامتحانات عن طريق بوابة الثانوية العامة، أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان أوائل الثانوية العامة 2023

أعلن وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 في كافة الأقسام: علمي “علوم ورياضة” وأدبي. وأتصل بهم ليبلغهم بحصولهم على أعلى نسب في مجموع الثانوية العامة، مهنئهم ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق.

وعقد وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، بمقر وزارة التربية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة 10 صباحًا، والذي كرم خلاله أوائل الثانوية العامة، كما تُتاح نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الآن، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

تتصدّر أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 اهتمام الملايين من المواطنين فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل وزير التربية والتعليم الفني. حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على أوائل الثانوية العامة 2023، والتي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم.

وجاء على مقدمة أوائل الشعبة الأدبية الطالب سيف علاء الدين محمد صدقي إبراهيم من محافظة القاهرة، والطالبة عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصي من محافظة القاهرة.

وتأتي ضمن أوائل الشعبة العلمية علوم الطالبة أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية، حسن شفيق حسن من محافظة دمياط، بينما جاء من أوائل الشعبة العلمية رياضيات الطالب إبرام جمال حنين جاد من محافظة أسيوط، والطالب أسامة محمد يوسف شبل نصار من محافظة المنوفية.

وجاءت الطالبة هاجر محمد إبراهيم محمد على الأولى على مدارس المكفوفين من محافظة أسوان، بينما جاء الطالب عمر عبد الرحمن عبدالعزيز إبراهيم الأول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM بمحافظة بني سويف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد