نهاية صادمة.. دوللي شاهين تروي تفاصيل تعرضها للخيانة لأول مرة

حلت النجمة اللبنانية دوللي شاهين ضيفة على برنامج البخت المذاع عبر فضائية الشمس، وكشفت الكثير عن أسرار حياتها، وكيف أنها تعرضت للخيانة من زوجها، وروت تفاصيل غريبة عن هذه الواقعة.

نهاية صادمة.. دوللي شاهين تروي تفاصيل تعرضها للخيانة لأول مرة 1 3/10/2022 - 8:47 م

دوللي شاهين تروي قصة تعرضها للخيانة

قالت الفنانة دوللي شاهين إنها تعرضت للخيانة الزوجية، وكشفت الأمر بالصدفة، حيث كانت عائدة من السفر ولم تخبر زوجها بموعد وصولها.

وعندما وصلت المنزل وفوجئ بها حدث له رعب، وشعرت دوللي شاهين بأن هناك شيء غريب يحدث، وعندما تتبعت حركات زوجها، سمعته يتحدث مع امرأة أخرى هاتفيا ويخبرها بأنه لن يستطيع الذهاب إليها بسبب حضور زوجته.

رد فعل غريب من دوللي شاهين

قالت دوللي شاهين إنها شعرت بالصدمة حين سمعت حديث زوجها، فهي كانت صغيرة ولم تكن تتوقع أن تتعرض للخيانة، وكان لديها يقين بأن الخيانة تحدث في الأفلام فقط.

وعندما سألتها المذيعة خلود عزمي عن رد فعلها قالت: لم أواجهه ولم أتخذ أي رد فعل، لأن الانتقام وجبة تؤكل باردة.

وتابعت: رد إعتباري جاء إلى عتبة منزلي، عندما فوجئت بمكالمة هاتفية من هذه المرأة تطلب مني مبلغ من المال لعلاج أمها، فطلبت منها أن تساعدني في الفيديو كليب الخاص بي، وبالصدفة كان زوجي -الذي يعمل مصور- يعمل معي في الكليب، وعندما اجتمع هو وهي في مكان واحد كانت الصدمة كبيرة وبدت على وجهيهما.

واختتمت: الفتاة انهارت عندما شاهدت زوجي، وهو ظل يقسم إنه لا يعرفها، وفي هذا اللحظة طلبت منهما ترك المكان لحل المشاكل التي بينهما بعيدا عن مكان التصوير.

اترك تعليقاً