قرار عاجل من إدارة تعليم مكة بشأن الدراسة عن بعد اليوم الأربعاء 23 أغسطس بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة، عبر حسابها الرسمي في منصة x “تويتر سابقا”، تحويل الدراسة عن بعد اليوم الأربعاء عبر منصة مدرستي، وذلك حرصًا منها على سلامة الجميع بعد سقوط أمطار غزيرة وورود تقارير من المركز الوطني للأرصاد تؤكد استمرار هطول الأمطار على مكة المكرمة.

لوجو وزارة التعليم السعودية-المصدر: حساب إدارة تعليم مكة في منصة x

 

تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي

كتبت إدارة تعليم مكة المكرمة في منشورها عبر منصة x: بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، حول الحالة الجوية غير المستقرة، وحرصًا من إدارة تعليم مكة على سلامة الجميع من خلال التأكد من سلامة المباني المدرسية؛ فقد تقرر تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي، يوم الأربعاء 7 صفر 1445هـ في مدارس العاصمة المقدسة، الجموم، بحرة، الكامل الصباحية والمسائية.

الدراسة عن بعد، إدارة تعليم مكة، المركز الوطني للأرصاد
صور توضح قرار إدارة تعليم مكة بتحويل الدراسة عن بعد اليوم الأربعاء- المصدر: حساب إدارة تعليم مكة في منصة x.

كما قامت بنشر منشور آخر قالت فيه: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطنيِّ للأرصاد، ونظرًا للأحوال الجوية غير المستقرة، وحرصًا على سلامة الجميع ؛ تقرَّر تحويل الدِّراسة اليوم الأربعاء الموافق ٧-٢-١٤٤٥هـ في جميع مدارس إدارة تعليم الليث لتكون عن بُعد عبر منصة مدرستي.

وذلك لجميع الطُّلَّاب والطَّالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس في المدارس التابعة لإدارة الإشراف التربوي بالليث ومكتب التعليم بأضم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد