وزارة الصحة تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

كشفت وزارة الصحة السعودية منذ قليل تفاصيل انقاذ شاب تعرض لحادث مروري، وذلك أثناء استخدامه آلة “سكوتر”، حيث أكدت أن مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي في الطائف، قد استقبلت الشاب المصاب والذي أصيب بإصابات بالغة نتيجة الحادث الأليم، حيث جاءت الإصابة في الرأس مما تسبب في درجة وعي للشاب متدنية للغاية مع سبات عميق.

الصحة السعودية تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

الصحة السعودية تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

تدخل جراحي لإنقاذ الشاب

وأوضحت الوزارة أن الفريق الطبي الجراحي بالمستشفى المتخصص في جراحة المخ الأعصاب قد تعامل مع الشاب بشكل سريع وعاجل، وذلك بسبب إصابته الخطيرة وحالته الصحية السيئة.

الصحة السعودية تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

وأكدت وزارة الصحة السعودية أنه على الفور تم إدخال شاب ال”سكوتر” غرفة العمليات من أجل التدخل الجراحي السريع، حيث تم فتح الجمجمة من أجل إفراغ النزيف الموجود بها مع العمل على إيقاف مصدره.

وأشارت الوزارة أن الشاب قد غادر المستشفى بعد أيام قليلة من تلقيه العلاج، وتم إعداد خطة علاجية للشاب، ويتم حالياً متابعة الحالة في العيادات الخارجية مع تطبيق العلاج التأهيلي للحالة، وأن العيادات الخارجية قد أكدت تحسن الحالة بشكل سريع.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على مواطن بالقصيم.. والأمن العام يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
عاجل| السعودية تُطلق خدمة التأشيرة الإلكترونية في عدد من الدول.. تفاصيل
خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع

تحرص الحكومة السعودية على تقديم العديد من الخدمات الهامة للمواطنين والوافدين على أراضيها، ومن أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة الخدمات العلاجية ومراعاة الصحة العامة للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد