خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع

سادت حالة من الخوف والذعر بين سكان محافظة البكيرية، وذلك بعدما رصد عدد من المواطنين والوافدين على أراضي تلك المنطقة، مقاطع فيديو لذئاب وهى تتجول داخل المنطقة، وناشد سكان تلك المنطقةجميع الجهات المختصة والمعنية بالتدخل السريع من أجل التعامل مع تلك الذئاب، وذلك من أجل المحافظة على سلامة وأرواح الجميع.

خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع

الذئاب في شوارع محافظة البكيرية

تداول عدد من النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية بعض مقاطع الفيديو لذئاب وهى تتجول في محافظة البكيرية، ومن بين تلك المقاطع، مقطع فيديو لشخص وهو يتحدث عن رصدة لثلاثة ذئاب، مناشداً بضرورة التدخل السريع من الجهات المعنية.

من جانبهم ناشد سكان محافظة البكيرية السلطات والجهات المعنية بضرورة تتبع الذئاب بسرعة، وذلك من أجل السيطرة عليها حتى لا تتسبب في أذى سكان تلك المحافظة، والمحافظة على أرواحهم.

والجدير بالذكر أن الذئاب من الحيوان الخطرة على سلامة الإنسان، لذا نناشد الجميع بعدم التجوال في الشوارع التي تم رصد الذئاب بها، حرصاً على سلامتهم خلال هذه المرحلة لحين تدخل الجهات المعنية والتعامل مع تلك الحيوانات الضارة والخطرة على سلامة الإنسان.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على مواطن بالقصيم.. والأمن العام يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
عاجل| السعودية تُطلق خدمة التأشيرة الإلكترونية في عدد من الدول.. تفاصيل
أقصاها 15 يوماً.. إحكام توجه رسالة هامة لهؤلاء المواطنين

خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع

يجب التنبيه على جميع سكن المنطقة، أن حيوان الذئب يشبه كثيراً حيوان الكلب، لذا يجب توجيه تحيرات متتالية من تلك الحيوانات الخطيرة، من أجل المحافظة على أرواح المواطنين والوافدين على أراضي تلك المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد