ننشر أماكن ومساجد الـ 491 وظيفة إمام ومؤذن بالسعودية 

تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية في تلقى طلبات التقديم على وظيفة إمام ومؤذن بمدينة الرياض بداية من اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022- غرة شهر ربيع الآخر 1444 وتستمر الوزارة في تلقي الطلبات لمدة شهر من اليوم.

 

وقالت وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية أن يبلغ عدد الوظائف المتاحة لـ 491 وظيفة ما بين إمام ومؤذن موزعة على مساجد مدينة الرياض، وناشدت الوزارة المواطنين السعوديين الراغبين في التقدم لهذه الوظائف الذهاب إلى فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالرياض، وتقديم الأوراق الخاصة بهم في قسم الاستقبال.

 

الفئات المحددة لوظيفتي إمام ومؤذن بالسعودية

وأوضحت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض، هذه الوظائف تقتصر على حملة الشهادات الجامعية والشهادات الثانوية، وكشفت الوزارة بأن الرواتب يتم تحديدها طبقًا لمؤهل المقدم على الوظيفة، فسيكون التعيين في الوظيفة بنظام العقود الرسمية.

 

رواتب وظيفة إمام ومؤذن ما بين 6 آلاف إلى 4.5 ألف ريال سعودي

 

وحددت وزارة الشؤون الإسلامية الرواتب الخاصة بالوظائف الخالية فمرتب حملة المؤهلات الجامعية 6 آلاف ريال سعودي، بينما حملة الشهادات الثانوية رواتبهم 4500 ريال سعودي، بالإضافة إلى نظام ثالث وهو المكافآت المالية، وتستمر الوزارة في تلقي الطلبات حتى نهاية شهر ربيع الآخر 1444.

 

الأوراق المطلوبة للتعين في وظيفة إمام ومؤذن

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض عن الأوراق المطلوبة واشتراطات التعيين ستكون طبقًا للنظام المتبع في تعيين الأئمة والمؤذنين بالمملكة العربية السعودية، كما يمكن للمتقدمين مراجعة الاشتراطات من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية.

 

بعض المساجد والأماكن المتاحة للوظائف

 

١ – مسجد الشيخ محمد صالح الأنصاري – العريجاء.

٢ – مسجد أحمد بن حنبل – العريجاء.

٣ – مسجد حمزة بن عبد المطلب – السويدي

٤ – مسجد والدة الملك سلمان – المربع

٥ – مسجد الكلية الحربية – الوزارات

٦ – مسجد علي بن أبي طالب – الشميسي

٧ – مسجد عبد الرحمن بن يوسف – الملز

٨ – مسجد محمد بن عبد العزيز – عليشة

٩ – مسجد أبو عبيدة عامر بن الجراح – اليمامة

١٠ – مسجد أبو بكر الصديق – الدار البيضاء

 

ونرصد خلال الصور التالية نرصد الـ 491 وظيفة إمام ومؤذن بالسعودية وأماكن تواجدها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد