عاجل.. “متى تنتهي المسخرة باسم السعودية” تعليق غريب من تركي آل الشيخ على موسم الرياض 2023

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على الهجوم الكبير بسبب انطلاق موسم الرياض 2023 في ظل الأحداث الجارية في غـ،ـزة قائلًا.. “لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم موسم الرياض في أي شيء كشماعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر”.

المستشار تركي آل الشيخ

 

منشور تركي آل الشيخ على الفيس بوك

 

تركي آل الشيخ: عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة

 

وأضاف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.. “هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدث كثيرًا لكن أعتقد من المهم الحديث الآن … سنة ١٩٦٧ م عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف أي شيء وعندما حاربت بلدي ٧ سنوات لم يتوقف فيها شيء ودم السعودي أغلى لدي من أي شيء … عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة”.

 

تركي ال الشيخ

وأشار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية.. “إلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد ؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل اي عمل آخر”.

 

منشور تركي آل الشيخ على الفيس بوك

 

تركي آل الشيخ: لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة

وأردف تركي آل الشيخ… “لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية ايضاً … اعتقد أن المواطن العربي اصبح ملم وفاهم اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من … لقد اصبح الوضع مكشوف تماما وبنفس الادوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الاشخاص … لكن السعودي وانا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اصل البعيد ماعندوش دم