نانسي عجرم في حفلها بالمملكة: بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أمس الجمعة حفلًا غنائيًا مميزًا في مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وكان هذا الحدث جزءًا من سلسلة فعاليات موسم الرياض الثقافي والترفيهي.

الفنانة نانسي عجرم بالحجاب - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

قدمت نانسي خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها المحبوبة مثل “صح صح”، “معجبة”، “تيجي ننبسط”، و”ياي”، ولاقت استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور الحاضر الذي تفاعل بشغف مع أدائها المتألق، كما مازحت نانسي، جمهور الحفل قائلة: “فيه شعار بيقول بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا.. زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا”.

ولم تكتف نانسي بذلك، بل أبهرت الجمهور بأداء أغنية “قلبي يا محتاس” لأول مرة على المسرح، وهي إحدى أغانيها في فيلم “مقسوم” الذي يعرض حاليًا في دور السينما.

كما أحيت نانسي حفلًا آخر في مدينة الدرعية في تاريخ 26 يناير الماضي. وفي سياق آخر، طرحت مؤخرًا الأغنية الثانية من فيلم “مقسوم”، والتي تحمل نفس اسم الفيلم، ومن الملاحظ أنها نالت إعجاب الجمهور.

علاوة على ذلك، يتضمن فيلم “مقسوم” نخبة من نجوم الفن مثل ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، من تأليف: هيثم دبور، وإخراج: كوثر يونس.

يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: سيد رجب، تامر حبيب، محمد ممدوح، المخرج هاني خليفة، ثراء جبيل، والمخرج معتز التوني، وتدور أحداثه حول قصة ثلاث صديقات كن يمتلكن فرقة موسيقية في التسعينيات تسمى “أميتشي”، ويحكي الفيلم قصتهن الرائعة على مدى 30 عاما، وعودتهن للفرقة من جديد بسبب شاب وفتاة في احتفالية بفندق في أسوان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد