منعاً للعقوبة.. الوطني للطب البديل يُحذر الجميع من تلك المخالفة الخطيرة

قام المركز الوطني للطب البديل والتكميلي بالتحذير من ممارسة الطب البديل والتكميلي بدون رخصة مزاولة، شرط أن تكون هذه الرخصة سارية المفعول، وأشار المركز أنه في حال ممارسة الطب البديل دون هذه الرخصة الفعالة فإنها تعتبر مخالفة للنظام وقد تؤدي إلى تعرضك إلى المسائلة القانونية وتعرض الممارس إلى العقوبات.

تحذير من المركز الوطني للطب البديل

تحذير من المركز الوطني للطب البديل

تحذير من المركز الوطني للطب البديل

نصح المركز الوطني للطب البديل المواطنين من خلال الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه يجب التأكد من وجود رخصة مزاولة لممارس الطب البديل والتكميلي قبل الذهاب إليه، وذلك حرصاً على ضمان  الحصول على الرعاية الطبية السليمة والآمنة، دون التعرض إلى المشاكل الصحية التي قد تضر العديد من المواطنين.

تحذير من المركز الوطني للطب البديل

أضاف المركز أن التصنيف المهني عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها المركز لمنحه الدرجة المهنية المناسبة، ويسعى المركز الوطني للطب البديل والتكميلي إلى محاولة توفير أكبر قدر من الأمان للمواطنين، وذلك عن طريق إلزام المتخصصين باتباع بعض الإجراءات الهامة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

يهمك أيضاً

الزكاة والضريبة تؤكد على عدم وجود بيانات نشطة في حال شطب السجل التجاري وتكشف التفاصيل
تهيج الجهاز التنفسي.. تحذير هام من الوطني للأرصاد لجميع المواطنين والوافدين
غداً الثلاثاء.. ظاهرة رائعة تزين سماء المملكة وفلكية جدة تكشف التفاصيل

والجدير بالذكر أن المركز الوطني للطب البديل يعمل على تقديم العددي من النصائح التي تهم المرضى وجميع المواطنين، للحفاظ على سلامة المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد