تهيج الجهاز التنفسي.. تحذير هام من الوطني للأرصاد لجميع المواطنين والوافدين

حذر المركز الوطني للأرصاد اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أغسطس من تأثير الغبار في الجهاز التنفسي، وأضاف المركز في إحدى تدويناته التي نشرها عبر الحساب الرسمي له من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ذرات الغبار تعمل على تهييج الجهاز التنفسي، وتسبب حساسية الأنف.

تحذير مركز الأرصاد من الغبار

تحذير مركز الأرصاد من الغبار

تحذير مركز الأرصاد من الغبار

أوضح المركز الوطني للأرصاد من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تويتر أن ذرات الغبار تسبب حساسية الأنف لمرضى الربو والجهاز التنفسي، وأكد المركز الوطني للأرصاد في وقت سابق على مدى أهمية التحذير المبكر، وذلك لما له من دور فعال في المساعدة في التحضير للظروف الجوية المتغيرة والحفاظ على سلامة الجميع.

تحذير مركز الأرصاد من الغبار

تحرص المركز الوطني للأرصاد دائماً على تحذير المواطنين مبكراً من جميع التغيرات الجوية، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية من أي تغيرات جوية قد تؤثر على صحتهم، وسلامتهم.

مك أيضاً

تنبيه هام من الهيئة العقارية بشأن موعد انتهاء المهلة التصحيحة لنظام الوساطة العقارية
حصوة مرجانية.. تفاصيل استخراج الحصوة من كلية مريض بمستشفى الرست
توضيح هام من الجوازات السعودية بشأن خدمة تجديد جواز السفر
غداً الثلاثاء.. ظاهرة رائعة تزين سماء المملكة وفلكية جدة تكشف التفاصيل

أعلن المركز الوطني للأرصاد المواقع الأشد حراً في المملكة يوم الثلاثاء أمس، وذكرت أن الأحساء سجلت 50 درجة مئوية، وسجلت القيصومة 48 درجة مئوية، أما الدمام فقد سجلت 49 درجة مئوية، وسجلت هذه المناطق عرعر، الرياض، بريدة، ووادي الدواسر، وشرورة، 46 درجة مئوية، لذا يجب اتخاذ جميع اجراءات السلامة والوقاية من درجة الحرارة العالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد