لسلامة الجميع.. المرور السعودي يوجه رسالة هامة للطلاب والطالبات

قامت الإدارة العامة للمرور بتقديم بعض النصائح الهامة للطلاب والطالبات، وذلك مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1445هـ ، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للإدارة على موقع التواصل الاجتماعي (إكس) توتير سابقاً، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات.

تنبيه هام من المرور السعودي

رجل المرور يقف في الشارع لتنظيم المرور - مصدر الصورة: عاجل

أكد المرور السعودي من خلال تغريدة لها على منصة إكس أنه يجب على الطلاب والطالبات الالتزام بالتعليمات المرورية، كما يجب إرشادهم بالطريقة الصحيحة للنزول من الجهة اليمنى  للمركبة، وذلك لأن كل هذه الإجراءات تعزز من سلامتهم.

صورة تعبيرة عن السيارة – مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمرور

وعلى جانب آخر، قامت إدارة تعليم مكة المكرمة بالإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدراس بمكة المكرمة اليوم الأربعاء، حرصاً منها على سلامة الطلاب.

وجاء ذلك بناءً ما ورد من المركز الوطني للأرصاد حول الحالة الجوية الغير مستقرة، وذلك حرصاً من الإدارة على سلامة الجميع من خلال التأكد من سلامة المباني المدرسية بعد حالة العواصف والأمطار الغزيرة التي حدثت خلال الساعة الماضية.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على 3 مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية وبيان أمني بالتفاصيل
حفر الباطن والصمان الأعلى بـ47 درجة مئوية.. بيان هام من الوطني للأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم
500 ألف ريال.. وافد حاول تهريب مبلغ كبير عبر أحد المنافذ الجوية والنيابة تُشدد على الجميع
أمطار غزيرة وجريان للسيول.. بيان هام من أمانة العاصمة المقدسة بشأن الحالة المطرية

والجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور تسعى دائماً إلى تقديم النصائح والإرشادات من خلال الموقع الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين من أي أذى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد