عاجل| القبض على 6 مواطنين بمنطقة الرياض والحدود الشمالية وبيان أمني بالتفاصيل

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات اليوم  الثلاثاء الموفق 22 أغسطس بإلقاء القبض على ثلاثة مواطنين، وذلك بمنطقة الرياض نتيجة لترويجهم مادة الحشيش المخدر، وأقراصاً تم إخضاعها لتنظيم التداول الطبي عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

عاجل| القبض على 3 مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية والأمن يكشف التفاصيل

شعار المديرية العامة لمكافحة المخدرات - مصدر الصورة: عاجل

أرقام التواصل من مكافحة المخدرات

أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه تم إيقافهم واتخاذ جميع الإجراءات النظامية بحقهم، بالإضافة إلى إحالتهم إلى النيابة العامة، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، وردعاً لكل من سولت له نفسه بارتكاب هذه الجرائم المحرمة قانونياً.

حثت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، على ضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات لها علاقة بتهريب وترويج المخدرات، ويتم ذلك من خلال الاتصال بالأرقام التي سيتم ذكرها في المقال.

في حال كان لديك معلومات عن أي نشاطات لها علاقة بتهريب وترويج المخدرات، يجب عليك الاتصال برقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، أما باقي مناطق المملكة العربية السعودية يجب عليك الاتصال برقم 999، كما يوجد رقم لبلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات وهو 995.

أصدرت المديرية أيضاً بيان هام بشأن القبض على 3 أشخاص بمنطقة الرياض، وذلك لترويجهم المخدرات، وناشدت الجميع بضرورة الإبلاغ عن المخالفين.

يهمك أيضاً:

المرور السعودي يوجه 6 نصائح ذهبية للطلاب والطالبات بشأن الحافلات المدرسية
حفر الباطن والصمان الأعلى بـ47 درجة مئوية.. بيان هام من الوطني للأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم
500 ألف ريال.. وافد حاول تهريب مبلغ كبير عبر أحد المنافذ الجوية والنيابة تُشدد على الجميع
أمطار غزيرة وجريان للسيول.. بيان هام من أمانة العاصمة المقدسة بشأن الحالة المطرية

أتاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات التواصل من خلال البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وسيتم معالجة جميع البلاغات بسرية تامة، وذلك حرصاُ على أمن وسلامة المملكة السعودية من أي خطر يهدد سلامة مواطنيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد