فعاليات موسم الرياض 2023 الحدث الأضخم في السعودية وما هي المجانية منها؟

لابد أنك سمعت مؤخرًا عن الحدث الكبير المنتظر إقامته خلال الفترة القادمة في مدينة الرياض، والذي يعرف بموسم الرياض 2023، ولابد أيضا انك متشوق لمعرفة فعاليات موسم الرياض 2023 وأحداثه لهذا العام، حيث أنه من أعظم الفعاليات السنوية التي تقام في العاصمة السعودية، وقد أطلقه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ويهدف هذا الموسم إلى تعزيز أواصر الثقافة والفنون والتراث والترفيه في المنطقة، كما يستقطب هذا الحدث سنوياً عدداً كبيراً من الزوار والسائحين القادمين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويتضمن هذا الحدث إقامة فعاليات متنوعة من بينها إقامة عروض موسيقية وثقافية وأنشطة رياضية والعديد من الفعاليات الأخرى التي يهتم الكثير من الجمهور بحضورها والاستمتاع بها. 

فعاليات موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض 2023

يعود موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة الأقوى على الإطلاق مع باقة من الفعاليات المختلفة والأنشطة الترفيهية والعديد من المفاجآت التي تنتظر زوار هذا الحدث، وفيما يلي قائمة بأهم فعاليات موسم الرياض 2023:

  • فعالية قلعة ديزني: لأول مرة في الشرق الأوسط سيستضيف موسم الرياض هذا العام الحدث الأكبر وهو قلعة ديزني الخيالية احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيسها، والتي تتضمن عددًا من الفعاليات والعروض المختلفة المستوحاة من  عالم أفلام ديزني.
  • مجموعة حفلات غنائية:ويستضيف الحدث نخبة من أشهر الفنانين العالميين، مثل جورج وسوف، ومحمد عبده، ونانسي عجرم، وراغب علامة، ومحمد حماقي، ووائل جسار، وغيرهم الكثير، كما سيتم عقد حفل توزيع جوائز جوي اوارد Joy.
  • عالم باربي: ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، ستستضيف منطقة البوليفارد سيتي شخصية باربي المحبوبة والمعروفة على نطاق عالمي في عالم باربي السحري.
  • النوافير الراقصة: وهي من أهم فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، حيث تقوم عروض النافورة الراقصة بإنشاء محتوى مرئي تفاعلي يعتمد على التكنولوجيا الأولى من نوعها في العالم.

الفعاليات المجانية في موسم الرياض 2023

وبناءً على توجيهات هيئة الترفيه يتضمن موسم الرياض لهذا العام 3 فعاليات مجانية تناسب كافة فئات المجتمع السعودي، وهي كما يلي: 

  • حديقة الحيوانات بالرياض:  وهي تضم مجموعة كبيرة متنوعة من الحيوانات والطيور، بالإضافة إلى العديد من التجارب التفاعلية الأخرى. 
  • سوق الأولين: يضم هذا السوق تجارب شعبية وتحارب تسوق متنوعة.
  • حديقة السويدي:  والتي ستتضمن حفلات تفاعلية مع استعراض ثقافات مختلفة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد