تفاصيل النزال التاريخي بين تايسون فيوري وأوسيك على حلبة النار في موسم الرياض 2024

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السُّعُودية، عن نزال جديد بعنوان “حلبة النار” ضمن فعاليات “موسم الرياض” المقرر إقامته بشهر فبراير 2024.

تايسون فيوري وأوسيك يلتقيان في مواجهة تاريخية

وسيجمع النزال بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني أولكسندر أوسيك، في مواجهة تاريخية ستحدد بطل العالم بلا منازع في الوزن الثقيل، وستقام في منطقة المملكة أرينا إحدى مناطق موسم الرياض 2023.

الفائز يصبح أول بطل ملاكمة للوزن الثقيل بلا منازع منذ 24 عامًا

وسيحصل الفائز في النزال على لقب بطل العالم بلا منازع في الوزن الثقيل، وسيكون أول بطل ملاكمة في الوزن الثقيل يفوز بأربعة أحزمة في وقت واحد منذ أن نال البريطاني لينوكس لويس هذا اللقب قبل 24 عامًا.

وسيقام النزال بتنظيم من موسم الرياض، وسيتم نقله للجماهير في جميع أنحاء العالم.

وسبق أن شارك بطل الملاكمة تايسون فيوري في فعاليات موسم الرياض يوم السبت 28 أكتوبر 2023، عندما فاز بقرار منقسم على بطل العالم للوزن الثقيل في فنون القتال المختلطة فرانسيس أنجانو.

تايسون فيوري يتعهد بالفوز والاحتفاظ بأحزمته بينما أولكسندر أوسيك يؤكد عزمه على الفوز

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد في لندن بتاريخ 16 نوفمبر 2023، قال بطل الملاكمة تايسون فيوري: “يمكنك أن تحاول الهروب لكن أنا سألاحقك، هذا هو وقتي ووقتك انتهي، سجلك غير المهزوم وأحزمتك ستكون ملكي، شكرًا صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومعالي تركي ال الشيخ على إحضار هذا اللقب بلا منازع إلى المملكة العربية السُّعُودية الجميلة، لقد قضيت وقتًا رائعًا هنا عندما واجهت انجانو، وأنا على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى، هذه المرة سأعود إلى إنجلترا بصفتي ملك الوزن الثقيل بلا منازع”.

أما البطل الأوكراني أولكسندر أوسيك، فقال: “ليس لدي هدف، لدي الطريق فقط وطريقي هو الفوز بلقب بلا منازع، سيكون هذا هو اليوم الذي يدفع فيه تايسون الثمن”.

يذكر أن، “موسم الرياض” شهد حدثًا استثنائيًا في عام 2023، وهو نزال “معركة الأشرس” وهي مباراة ملاكمة جمعت ما بين الملاكم فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري، وانتهت بفوز الملاكم تايسون فيوري الذي حاز على لقب “الأشرس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد