الجوازت السعودية تُحذر من التطبيقات والمواقع الاحتيالية وتوجه رسالة هامة للجميع

حذرت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية جميع المستفيدين من خدماتها، من التعامل مع الحسابات الوهمية أو المواقع الاحتيالية والمشبوهة التي تنتحل صفتها الرسمي،ة واسم القطاع وتدعي من خلال تلك المواقع والصفحات المشبوه قدرتها على تقديم الخدمات للمستفيدين.

الجوازت السعودية تُحذر من التطبيقات والمواقع الاحتيالية وتوجه رسالة هامة للجميع

قنوات التواصل مع الجوازات السعودية

وأكدت الجوازات على ضرورة الاستفادة من قنواتها الرسمية من أجل تلقي المعلومات والأخبار الصحيحة، والتي تريد المديرية توصيلها لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة خلال هذه الفترة، كما يمكن الاستفادة منها خارج المملكة أيضاً والتواصل معها من خلال تلك القنوات.

حرصت المديرية العامة للجوزات السعودية، على تحذير المستفيدين من تلك المواقع المشبوة والاحتيالة التي ترغب في النصب على هؤلاء المستفيدينن حيث نفت وجود حساب رسمي لها على تطبيق “واتساب” الشهير، وذلك من أجل الحذر من التعامل مع منتحلي صفة المديرية عبر تطبيق الدردشة العالمي المنتشر في جميع أنحاء العالم.

نشرت منذ قليل الجوازات السعودية بيان هام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يوضح القنوات الرسمية التي يمكن للمستفيدين التواصل معها خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً

توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن التابع لاستمرار الدعم
ماذا يأكل رواد الفضاء؟ “ريانة برناوي” تُجيب على تساؤل الطالب
بيان عاجل من الخارجية بشأن تعرض منزل السفير الأردني للاعتداء والتخريب بالخرطوم

يمكنك الآن النظر جيداً في الصورة السابقة من أجل التعرف على قنوات الاتصال مع الجوزات السعودية، حيث أنها القنوات الرسمية التي يمكنك التواصل معها بمصداقية دون غيرها، ويجب الابتعاد عن جميع المواقع الاحتيالية الأخرى التي تدعي قدرتها على تقديم الخدمات للمستفيدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد