توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن التابع لاستمرار الدعم

شدد برنامج حساب المواطن على جميع المستفيدين من الدعم، على ضرورة الإفصاح عن دخل التابع عند التحاقه بعمل أو تسجيله في التأمينات الاجتماعية بالملمكة العربية السعودية، والتي يحصل من خلالها على دعم مالي شهري بشكل منتظم.

توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن التابع

توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن التابع

الإفصاح عن دخل التابع في برنامج حساب المواطن

وأوضح البرنامج من خلال الرد على استفسار أحد المواطنين عن التابع عبر الحساب الرسمي له على “خدمة المستفيدين”، أنه في حال تسجيل اسم التابع بالتامينات الاجتماعية، لابد للمستفيد  الإفصاح عن دخل التابع المسجل بها، حيث أنها من مصادر الدخل في حساب المواطن.

توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن التابع

وأضاف برنامج “حساب المواطن” أنه سوف يتم احتساب دخل التابع ضمن الدخل، وفي حال انطباق شروط الأهلية عليه وكافة معايير الاستحقاق سوف يشمله الدعم، ويتم صرف الدعم الشهري للمستفيد في الموعد المحدد شهرياً.

والجدير بالذكر أن البرنامج يقدم الدعم لجميع المواطنين المستحقين للدعم، والتي تتوافق مع معايير الاستحاق التي أعلن عنها البرنامج مؤخراً، حيث يجب أن يتوافر فيه عدد من الشروط الهامة التي تم الإعلان عنها مسبقاً في العديد من المقالات عبر نجوم مصرية.

يهمك أيضاً

رائدة الفضاء السعودي “برناوي” تعرض صوراً لمكة المكرمة من الفضاء
ماذا يأكل رواد الفضاء؟ “ريانة برناوي” تُجيب على تساؤل الطالب
بطاقة الهوية الوطنية.. تصريحات هامة من الأحوال المدنية بشأن التسجيل عبر أبشر

وفي النهاية يجب على المستفيد أن يكشف عن دخل التابع له، وتحديث بيانات الحساب الخاص به على البرنامج من أجل استمرار صرف الدعم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد