بيان عاجل من الجوازات السعودية بشأن جاهزيتها لموسم الحج هذا العام 1444هـ

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، عن جاهزيتها خلال الفترة القادمة لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن لموسم الحج هذا العام 1444هـ/ 2023م، وذلك من خلال منافذها البحرية والجوية والبرية، حيث أكدت على تسخير كافة إمكاناتها من أجل التسهيل على جميع الحجاج القادمين من جميع دول العالم.

بيان عاجل من الجوازات السعودية بشأن موسم الحج 1444هـ

بيان عاجل من الجوازات السعودية بشأن موسم الحج 1444هـ

الجوزات السعودية جاهزة لموسم الحج

وأضافت الجوازات من خلال بيان هام لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها قامت بدعم منصاتها في المنافذ المختلفة بأحدث الأجهزة التقنية، والتي يستخدمها ويعمل عليها الكوادر البشرية المؤهلة بجميع لغات القادمين من ضيوف الرحمن إلى المملكة العربية السعودية لحج بيت الله الحرام.

تعمل المديرية العامة للجوازات خلال هذه المرحلة على تدريب الكوادر البشرية على التعامل مع المنصات التابعة لها، وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة وكذلك الزائرين وضيوف الرحمن وفق رؤية المملكة في 2030.

يهمك أيضاً:

عاجل| تعليق الدراسة الحضورية الأحد 21 مايو بجميع مدارس وادي الدواسر.. تفاصيل
أمطار رعدية وسيول.. بيان تحذيري عاجل من الدفاع المدني بشأن طقس الأحد وحتى الخميس
توضيح هام من المرور السعودي بشأن مركبات المقيمين في المملكة

وعلى جانب آخر وقف المستشار إبراهيم بن أحمد الغامدي نائب أمين العاصمة المقدسة على عدد من مراكز الخدمات في منطقة المشاعر المقدسة، حيث اطلع على آخر التجهيزات والاستعدادات لموسم الحج هذا العام 1444هجرية، وكذلك أعمال الصيانة المختلفة للمشروعات التي تقدم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد