عاجل| تعليق الدراسة الحضورية الأحد 21 مايو بجميع مدارس وادي الدواسر.. تفاصيل

أعلنت منذ قليل إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر عن تعليق الدراسة الحضورية الأحد الموافق 21 مايو 2023، مع تحويل الدراسة لجميع الطلاب بالمنطقة إلى دراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، وجاء القرار حرصاً من إدارة التعليم بالمنطقة على سلامة جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم بالمنطقة.

عاجل| تعليق الدراسة الحضورية بجميع مدارس وادي الدواسر

عاجل| تعليق الدراسة الحضورية بجميع مدارس وادي الدواسر

تعليق الدراسة بمدارس وادي الدواسر

وأوضح “تعليم وادي الدواسر” من خلال بيان هام له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي غداً الأحد، وذلك بناء على التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد.

وأكدت إدارة التعليم أن قرارها بشأن تعطيل الدراسة غداً الأحد الموافق 1-11-1444هـ، في وادي الدواسر جاء بناءً على التقرير الصادر من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً من الإدارة على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية في جميع المدارس التابعة لإدارة التعليم.

تحرص وزارة التعليم بالمملكة على التفاعل الفوري مع بيانات الوطني للأرصاد، حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، وخاصة في الحالات الممطرة وسريان السيول.

يهمك أيضاً:

تستمر حتى 11 مساءً.. تنبيه متقدم من الوطني للأرصاد بشأن أمطار غزيرة على الرياض
أمطار رعدية وسيول.. بيان تحذيري عاجل من الدفاع المدني بشأن طقس الأحد وحتى الخميس
توضيح هام من المرور السعودي بشأن مركبات المقيمين في المملكة

ويجب على جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في تلك الإدارة التفاعل الفوري مع قرارات الإدارة، بشأن تحويل الدراسة الحضورية إلى دراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي التابعة للوزارة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد