أمر ملكي هام من خادم الحرمين الشريفين بشأن القضاء.. تفاصيل

أصدر منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، أمراً ملكياً جديداً  خلال الساعات القليلة الماضية، بترقية وتعين 257 قاضياً بوزارة العدل السعودي في مختلف درجات السلك القضائي، حيث يحرص سموه على توفير الكوادر المناسبة في تلك الوظائف الحساسة في المملكة العربية السعودية.

خادم الحرمين يُصدر أمر ملكي هام بشأن القضاء.. تفاصيل

أمر ملكي بتعين وترقية قضاة

من جانبه أوضح “وليد بن محمد الصمعاني” وزير العدل السعودي أن الأمر الملكي الجديد وما تضمنه من تعين وترقيات جديدة، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من العاهل السعودي وحرصه الدائم واهتمامه بمرفق القضاء.

وسأل وزير العدل المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي ورئيس الوزراء “محمد بن سلمان” خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة في تحقيق تطلعات المملكة والجميع في إقامة العدل.

من جانبها تحاول وزارة العدل توفير العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية، سواء مواطنين أو وافدين، وذلك من أجل التيسير عليهم وتخفيف العبء عنهم خلال هذه المرحلة وفق رؤية المملكة في 2030.

يهمك أيضاً

ويمكنك الدخول على المنصة الرسمية لوزارة العدل من أجل الحصول على الخدمات التي ترغب فيها، دون الذهاب إلى المكاتب المتفرقة والموجودة في العديد من مناطق المملكة المختلفة، وذلك للتيسير على الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد