قرار هام وعاجل من السعودية بشأن عمرة رمضان للتخفيف والتيسير على الجميع

شددت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، على أنه يحق للشخص أداء العمرة مرة واحدة فقط خلال شهر رمضان الكريم، وأنه لا يُسمح لأي فرد بتكرار العمرة خلال الشهر الكريم من أجل إعطاء الفرصة لجميع الراغبين في أداء العمرة، جاء ذلك القرار الهام حرصاً على مصلحة الجميع وتلبية لرغبات الراغبين في أداء العمرة خلال شهر رمضان الكريم.

قرار هام وعاجل من السعودية بشأن عمرة رمضان للتيسير على الجميع

قرار هام وعاجل من السعودية بشأن عمرة رمضان للتيسير على الجميع

عمرة واحدة فقط في رمضان

أشارت بعض وسائل الإعلام أن الوزارة قد أكدت على أن الاكتفاء بأداء عمرة واحدة خلال شهر رمضان الكريم، يسهم بشكل كبير وفعال في إتاحة الفرصة للآخرين في أداء مناسك العمرة بطمأنينة ويسر.

أكدت وزارة الحج والعمرة أن إصدار التصريح ضرورة وهام من أجل أداء العمرة، حيث يمكنك الحصول على التصريح عبر تطبيق “نسك”، كما أكدت أيضاً على ضرورة التقيد بالوقت المحدد المسموح به على التطبيق من أجل أداء العمرة.

وأوضحت الوزارة أنه لا توجد خاصية تعديل مواعيد العمرة، ولكنه يمكن إلغاءها من خلال الدخول على تطبيق “نسك”، وذلك قبل دخول وقت التصريح وإصدار تصريح جديد للعمرة، وفقاً لما أشارت إليه الوزارة من خلال تصريحات سابقة.

يهمك أيضاً

وأشارت الوزارة أنه يتم تحديث مواعيد حجز العمرة بصورة دورية، وفي حال عدم العثور على موعد للحجز يمكن للراغب في أداء نسك العمرة إعادة البحث في وقت لاحق وحجز الموعد الذي يرغب فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد