أجدد عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني ال92 بالسعودية

ساعات قليلة ويحل على المملكة العربية السعودية عيدها ال92، والذي تقوم فيه بإطلاق فعاليات الاحتفال بمختلف مدنها وضواحيها، وتحرص المملكة العربية السعودية في كل عام، على الاحتفال باليوم الوطني، لأنه يمثل ذكرى توحيدها، بعدما كانت عبارة عن أراضي متفرقة، لتصبح دولة واحدة قوية، وفي تلك المناسبة العظيمة، تتعالى عبارات التهنئة بين السعوديين، مباركين لبعضهم بمناسبة ذكرى هذا الحدث الجلل، مذكرين أنفسهم وأهليهم بالمجد العظيم وما آلت إليه الدولة من قوة ووحدة وجد وعزة.

أجدد عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني ال92 بالسعودية

أجدد عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني ال92

وبمناسبة حلول الذكرى ال92 لليوم الوطني، يقوم السعوديين بإرسال التهاني والمباركات للأهل والأصدقاء وجميع المعارف، احتفالًا بهذه الذكرى العظيمة، ومن أجدد العبارات التي يمكنك مشاركتها مع أهلك وأصدقائك:

أجدد عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني ال92 بالسعودية
أجدد عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني ال92 بالسعودية
  • ها قد أطلت علينا الذكرى الثانية والتسعين من اليوم الوطني، ذلك اليوم الذي جمع شموخ الأمة وعزها وارتقى بحضارتنا لنصل إلى ما نحن عليه في يومنا هذا، كل عام والوطن وأبناء الوطن بألف خير.
  • اليوم الوطني السعودي، يوم ماضٍ عريق وحاضر تليد، نفخر فيه بعقيدتنا وهويتنا ومنجزاتنا وقوتنا.
  • كم يخالج روحي الشعور بالفخر في هذه الذكرى العظيمة والتي تثير بداخلي مشاعر جياشة، وقودها حب الوطن، ومسيرها شراييني ودمي، فكم أحبك يا وطني وأفخر بكوني ابنًا لك.
  • عزّك يا السعودية يبدأ بنا، بأحلامنا، بأعمالنا، بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان.
  • إلهي أسألك في عيدنا الوطني أن تحفظ لنا هذا البلد وتجعله آمناً مطمئناً اللهم واحفظ لنا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخذ بيده إلى خير ما لهذه البلاد وخير ما للعباد يا رب العباد.
  • بنينا المجد بالهمة، وتعلينا كل قمة، أنا سعودي، أنا الهمة.
  • جاء اليوم الوطني وازداد الشعور بالإباء والعزة نفتخر بكوننا سعوديين ونتمنى للوطن سنوات متعددة في الرخاء والاستقرار، ونريد أن نرتقي بالوطن لأعلى قمم المجد.

إجازة اليوم الوطني في السعودية 2022

تحرص المملكة العربية السعودية على الاحتفال باليوم الوطني، وتقوم المملكة في هذه الذكرى، بالحرص على تجديد الشغف والفخر لدى جميع أبنائها، مع تعزيز شعورهم بالانتماء للوطن والدار، ولهذا تقوم الحكومة السعودية بمنح العاملين لديها بمختلف القطاعات والهيئات، إجازة رسمية يمكن من خلالها الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة برفقة الأهل والأصدقاء، وتطبق الإجازة الرسمية على جميع العاملين بمختلف الهيئات والقطاعات التابعة للدولة، كذلك يتم تطبيقها على الطلاب بالمدارس والجامعات، تحل ذكرى اليوم الوطني في 23 سبتمبر الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد