سعودية تنشر فيديو يفضح خيانة زوجها مع الخادمة في المنزل

آثار فيديو نشرته مواطنة سعودية جدلا واسعا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث أثبتت من خلال الفيديو أن زوجها يخونها مع الخادمة التي تعمل في منزل الزوجية، حيث عبر البعض عن غضبه الشديد من التصرف التي قامت بها الزوجة، في حين أن آخرون اعتبروا أن ذلك تصرف عادل منها يشفي غليلها من التصرف الذي قام به زوجها.

سعودية تنشر فيديو يفضح خيانة زوجها مع الخادمة في المنزل 1 6/10/2015 - 3:58 م

اعتبر البعض ممن آثار استياءهم نشر فيديو فضح الزوج الخائن من قبل الزوجة أن الأخيرة فضحت زوجها فعلا وكان ينبغي عليها أن تستره ولا تفضحه بهذا الشكل المهين والمعيب لأن هذا حق الزوج على زوجته، حيث برر البعض قائلا لربما تكون زوجته وأنتي لا تدري.

بينما على الجانب الآخر اعتبر آخرون أن بهذا التصرف نجحت الزوجة في شفي غليلها والإنتقام من خيانة زوجها مع الخادمة في إشادة منهم أن الحرام لا يدوم وأن الله يستر العبد الكثير من المرات قبل فضحه.

جدير بالذكر أن موضوع الخادمات في المملكة العربية السعودية أصبح أمر شائك للغاية حيث تشير بعض التقارير إلى أن محاولات تقرب الزوج السعودي من الخادمات والتحرش بهن يصل إلى نسبة 54 %.

على صعيد آخر قال المحامي عبدالكريم القاضي أن الزوج إذا قام بالتبليغ عن زوجته فإنه ستتعرض للحبس عاما أو الغرامة 500 ألف ريال سعودي وفقا لبنود القانون الذي يمنع إنتهاك الحرية الشخصية والتجسس على الغير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.