قبل تخرجه بشهرين.. مقتل مبتعث سعودي في الولايات المتحدة على يد امرأة بعمر المراهقة المتأخرة

كثفت شرطة مدينة فيلادفيا في ولاية بنسلفانيا الأميركية، البحث للعثور على امرأة في مرحلة المراهقة المتأخرة، ارتكبت جريمة قتل، راح ضحيتها “شاب سعودي مبتعث” طعنا وسط هذا الأسبوع الذي أوشك على الانتهاء.

مقتل مبتعث سعودي في الولايات المتحدة على يد امرأة بعمر المراهقة المتأخرة

وكشفت وسائل إعلام أميركية، أن الطالب يدعى الوليد الغريبي، ويبلغ من العمر 25 عاما، ووفقاً لما قالته الشرطة، فقد تم العثور عليه مقتولا في الثالث والعشرين من يناير الجاري، حيث وجد أثار طعنة في رقبته بداخل دورة المياه بالدور الثالث من البناية التي يسكن فيها.

وصرحت مصادر من الشرطة الأميركية، بأنها رصدت مكافأة قدرها، 20000 دولار أميركي مقابل الإدلاء بمعلومات تفيد بمكان الهاربة، من أجل القبض عليها، وتقديمها إلى المحاكمة.

يشار إلى أن المتهمة الأميركية، تدعى نيكول ماري رودجرز، وتبلغ من العمر 19 عاما، من كولومبوس، جورجيا، وجاري البحث عنها حالياً، لكن لم تذكر الشرطة الأميركية شيئاً عن تفاصيل الحادث، أو دواعي ارتكابه، أو ما إذا كانت المتهمة على معرفة سابقة بالضحية أم لا؟.

ردود فعل رواد مواقع التواصل

وتفاعل رواد ومرتادو مواقع التواص الاجتماعي، من أبناء المملكة وغيرها، وأفاد كثير من مرتادو تويتر، والمقربون من الوليد الغريبي، بأن الشاب كان على وشك إنهاء دراسته، ويتبقى له شهرين فقط اإنهاء مدة دراسته، وللتخرج والعودة إلى أراضي بلاده.

وأفاد آخرون أن الطالب رغب في بيع الأثاث الخاص بالوحدة السكنية التي كان يقطن بها، وقام بالإعلان عن الأثاث عبر شبكة «فيسبوك»، وعندما أتى قدم مجموعة من الأشخاص لشراء ما تم عرضه، قاموا بالتعدي عليه، وسرقة الأموال التي كانت بحوزته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد