هاكرز فلسطيني يقتحم قناة اسرائيلية ويبث رسائل تثير الرعب داخل قلب اسرائيل

في ظل الحصار وانعدام روح الحياة داخل قطاع غزه المحاصر من قبل العدو الصهيوني الاسرائيلي الا انه تمكن بعض الهاكرز الفلسطينيين من أن يخترقوا القناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلي.

هاكرز فلسطيني

هاكرز فلسطيني

ولقد قاموا ببث بعض الحملات المعادية للإسرائيليين ونظامهم الصهيوني والداعمة للمقاومة الفلسطينية الباسلة في الاراضي المحتلة في القدس والضفة الغربية.

ولقد اكدت الصحيفة الإسرائيلية حيروز اليم بوست  أن بعض الهاكرز والتي اكدت انهم من فلسطين قد قاموا باختراق  احد القنوات الإسرائيلية ولقد قاموا بنشر وعرض صور تعزز حالة المقاومة الفلسطينية ضد الإسرائيليين من هجمات وطعن ودهس.

كما اكدت الصحيفة أن الهاكرز الفلسطينيين قد نشروا رسائل تهديد باللغة العبرية ومنها “ابقوا في منازلكم أن القصة لم تنتهي وان هناك الكثير قادم “وفي اسفل كل رساله مكتوب باللغة العبرية ايضا” انتفاضة القدس”.

ووضحت الصحيفة أن الاختراق لم يلبث الا وقت قصير وان المسؤولون بالقناة قد تمكنوا من استعادة البث لهم.

وقد تزامن وقت اختراق القناة الإسرائيلية من قبل الهاكر الفلسطيني في نفس الوقت الذي قامت فيه قوات الاحتلال الاسرائيلي بغلق مكتب القناه الفلسطينية فلسطين اليوم بحدة انها قناة تهدد امن اسرائيل وتبث ما يحرض ضدها.

وهذا يوضح أن الشعب الفلسطيني صامد رغم الحصار ورغم ما يواجه من نقص من الموارد الحياتية المختلفة كالغاز والوقود والكهرباء وعدم دفع رواتب وغيرها الا انهم مثل اعلى لكل من يريد أن يصبح له كرامة وعزه هذا هو شعب فلسطين الصامد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد