أبو عبيدة: “طوفان الأقصى يعد بداية النهاية لأقدم احتلال بالتاريخ الحديث”

علق أبو عبيدة، الناطق باسم المقاومة الفلسطينية “كتائب القسام”، على الأعمال الإجرامية التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني في غزة وبعد ذلك رفح.

ويقوم العدو الصهيوني خلال الأيام القليلة الماضية بمهاجمة المدنيين الفلسطينيين في مدينة رفح، مما جعل هناك أوضاع إنسانية سيئة يعيشونها الأهالي هناك.

أبوعبيدة: مجاهدينا في حالة تأهب دائم لمواجهة العدو

تحدث الناطق باسم “كتائب القسام”، حيث قال: “المستقبل القريب والبعيد سيثبت وهم العدو وأكاذيبه، كما أن الآلاف من مجاهدينا في مختلف مناطق القتال في تأهب دائم”

وأوضح أبو عبيدة: “حاولنا حماية ورعاية الأسرى منذ أشهر لتحقيق مصالح شعبنا ولا نزال نسعى لذلك، فيما يعيشون أسرى العدو أوضاعًا صعبة ويكافحون من أجل الحياة ونحاول حماية حياتهم”.

وأكمل: “مجاهدونا يلحقون خسائر فادحة بعدونا ويوقعون أفراده في كمائن محكمة، ومجاهدونا يوقعون في صفوف العدو خسائر فادحة غير مسبوقة في تاريخ ثورة شعبنا”.

بينما علق على المشاهد التي يبثها المركز الإعلامي للمقاومة الفلسطينية: “ما نبثه من إعلانات ومشاهد جزء مما ينفذه مجاهدونا في الميدان ونؤثر تأجيل بث بعض المشاهد لأسباب أمنية، كما أن معركة طوفان الأقصى تمثل بداية النهاية لأقدم احتلال بالتاريخ الحديث وستكون نقطة فاصلة في تاريخ أمتنا”.

وأختتم أبو عبيدة تصريحاته: “133 يومًا منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى التي غيَّرت وستغير وجه العالم وتكتب نهاية الاحتلال”.

الجدير بالذكر أن عدد الشهداء الفلسطينيين تخطى حاجة السبعة وعشرون ألف شهيدًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد