إسرائيليون يقتحمون مستشفى “الأهلى” ويقتلون مصابا فلسطينيا!

إستشهد اليوم -الخميس- شاب فلسطينى في المستشفى الأهلى بمدينة الخليل الفلسطينية على يد مجموعة من الملثمين الإسرائيليين الذين قاموا بالهجوم على المستشفى وقتل هذا الشاب المصاب الذي كان يرقد لتلقى علاجة.

الهجوم الإسرائيلى فى الخليل وقتل مصاب فلسطينى

نقلت وكالة معاً الإخباريه عن الجبهة الشعبيه لتحرير فلسطين، خبر إستشهاد مواطن فلسطينى على يد مجموعة من “المستعربين” الإسرائيليين الذي نفذو هجوما إرهابيا على مستشفى الأهلي بالخليل، وقاموا بالتعدى على ذلك الشاب المصاب الراقد في سيريره، بلإضافة إلى القيام بإختطاف أخيه، ونددت الجبهة بذلك الهجوم “الإرهابى” الذي لا يحترم كرامة المواطن الفلسطينى حتى وهو مصاب في حاجة إلى العلاج داخل المستشفى.

أضافت الجبهة الشعبيه، أن ذلك الهجوم هو أكبر دليل على عدم إحترام المواثيق والقوانين الدوليه، من ضمنها القانون الدولى الإنسانى الذي يحرم ويجرم تلك الأفعال الاإنسانيه، والمعاهدات والقوانين التي تحرم وتحظر الإعتداء على المستشفيات والخدمات التي تقدمها.

أشعل هذا الهجوم النيران الخامدة في صفوف المقاومة الفلسطينية، وخرجت دعوات بضرورة تشكيل لجان حماية شعبية للتصدى لتلك الهجمات التي تستهدف أرواح الأبرياء من الفلسطينيين، وتعالت الدعوات بمطالبة السلطات الفلسطينية بالتدخل وحماية المواطنين باإضافة إلى طلب حماية دولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.